فنادق ريكسوس مصر تمنح ضيوفها الخليجيين إجازات صيفية حافلة بالمتعة والإثارة

0 9

القاهره : سفر نيوز

 

أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مصر مجموعة من عروض الإقامة الحصرية المتميّزة لمنح ضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الاستمتاع بإجازات صيفية حافلة بالاسترخاء مع الكثير من المتعة والإثارة في فنادقها الفاخرة.
عن هذه العروض المُغرية، قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر:”نحرص في كافة المناسبات على إطلاق عروض حصرية تُناسب السياح والزوار القادمين من دول الخليج، الذين يتطلّعون لقضاء أوقات لا تُنسى حافلة بخدمات الضيافة الراقية، والعديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع أذواق وأسلوب حياة الجميع”.
تتيح فنادق ريكسوس لضيوفها إقامة صحية آمنة، تُلبّي احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة والأنيقة، تتوافر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كلٍّ من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.
ويفخر ريكسوس شرم الشيخ بتوفير مفهوم +16 للترحيب بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة لقضاء أروع الأوقات مع الأصدقاء، أو خلق ذكريات لا تُنسى في شهر العسل. كما يتيح للعائلات التي تتضمن مراهقين تزيد أعمارهم عن 16 عاماً الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس.
كما يمكن للضيوف الاستفادة من التعاون الفريد من نوعه الذي يجمع بين فندقين فاخرين في منطقة البحر الأحمر. فمن خلال باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين”، يحظى الضيوف بفرصة الحجز في أيٍّ من ريكسوس شرم الشيخ أو ريكسوس بريميوم سيغيت، والاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية وأروع الأنشطة الترفيهية المتوفرة في كلا الفندقين مع إمكانية الدخول الحصري إلى منتزه “ريكسوس أكوا أدفنتشرز بارك” المائي الذي يوفر طيفاً واسعاً من الأنشطة المائية الممتعة والألعاب المسلية كسباقات “غو-كارت” المثيرة، و ” Ferris wheel “. بعبارة أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل ما في العالمين.
ولا يُمكنكم الإغفال عن زيارة أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش، أحدث الوجهات الجاذبة في الغردقة، والتي تمتاز بمرافق الإقامة الاستثنائية والأنشطة المثيرة والممتعة. ابتداءً من البرك الثلاثين الموزعة في أنحاء المنشأة، التي تمّ تخصيص جزء منها للفلل لمزيد من الخصوصية، وصولاً إلى المغامرات والرياضات المائية المتوفرة على الساحل ومزارع الخيول لعشاق الفروسية.
واختتم يلدريم تصريحه بالقول: “نعد جميع ضيوفنا بتوفير إجازة صيفية حافلة بتجارب استرخاء استثنائية مُثيرة، جنباً إلى جنب مع العديد من الأنشطة المُمتعة. فما أن تطأ قدمك مدخل أحد فنادق ريكسوس مصر الفاخرة، نحن على يقين بأنك ستجد نفسك هائماً في مسار رحلة سحرية مُثيرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.