أبوظبي:سفر نيوز

افتتحت “فيرساتشي” متجرها الجديد في الغاليريا بجزيرة الماريه في إمارة أبوظبي، لينضم بذلك إلى المجموعة الواسعة من الأسماء والعلامات التجارية العالمية الراقية ويعزز مكانة المركز كوجهة عصرية رائدة في العاصمة أبوظبي. 
ويوفر المتجر، الذي يمتد على مساحة تبلغ 152 متراً مربعاً، ويقع في الطابق الثاني، تشكيلة متنوعة من أزياء واكسسوارات فيرساتشي الرجالية والنسائية.
 
متجر “فيرساتشي” الجديد

سيعرض المتجر مجموعة “ما قبل خريف 2021” الأحدث والمستوحاة من أفكار عصرية.

تحيي المجموعة الجديدة تصاميم دوناتيلا فيرساتشي وتحتفي بالشخصية والتفرد.

جاء تصميم المتجر الجديد وفق المفهوم المعماري الشهير الذي صممه المهندس المعماري العالمي جوينيل نيكولاس.

تم تصميم الواجهة الخارجية للمتجر بألواح خشبية محززة مع منحوتة “ميدوسا” الشهيرة، بينما تم تأطير الأبواب الزجاجية بمعدن ذهبي مصقول مع مقبض الأبواب “باروكو” على شكل “V” المميز.

تتميز المساحة الداخلية بأرضيات رخامية أنيقة باللونين الرمادي والأبيض تصور النمط اليوناني الشهير للعلامة التجارية. أما الديكورات الداخلية، فهي مصنوعة من رخام أريستون، بينما تتميز الطاولات بالرخام الأبيض الناصع وحجر الكالسيت الأزرق.

 
وتُعد “فيرساتشي” أحد دور الأزياء العالمية الرائدة ورمزاً للأزياء الإيطالية الفاخرة على مستوى العالم. ويأتي افتتاح المتجر الجديد كجزء من التزام الغاليريا بمواصلة تقديم تجارب تسوق مميزة وترسيخ مكانته كوجهة فريدة للتسوق والطعام والترفيه في أبوظبي.