الدرعية تبرز إمكاناتها السياحية المستدامة في “سوق السفر العربي 2023” بدبي

0

 

تشارك شركة الدرعية في “سوق السفر العربي 2023” في دبي، وذلك تأكيدا لمكانة الدرعية كوجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية، وفي إطار الشراكات التي تم الإعلان عنها مع علامات تجارية عالمية رائدة في عالم الضيافة مثل فورسيزونز وأرماني وغيرها.

وقد بدأت مدينة الدرعية التاريخية استقبال السياح من أرجاء العالم بعد افتتاح كل من حي الطريف التاريخي المدرج على قائمة اليونسكو للتراث العالمي ومطل البجيري الذي تجتمع فيه أرقى وجهات الطعام في ديسمبر من عام 2022، الأمر الذي يدفع بالمدينة إلى مباهاة العالم بما لديها من مقدرات في السياحة والضيافة بثمانية وثلاثين شراكة فندقية مؤكدة ومشاريع ضخمة.

وانضم السيد كيران هاسلام الرئيس التنفيذي للتسويق، إلى جلسات النقاش التي تناولت عدة مواضيع هامة من بينها ريادة المملكة في التنمية المستدامة والسياحة والنمو الاقتصادي، وإبراز جهودها المبذولة في تسخير الموارد لنمو القطاع السياحي و إحداث تغييرات إيجابية.

وأعرب السيد جيري إنزيريلو الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية عن سعادته بمشاركة الشركة في سوق السفر العربي هذا العام واستعراض ما تم بناؤه وإنجازه في الدرعية، لافتاً إلى أن الشركة من خلال مشاركتها ستعمل على إبراز ” استعدادها الكبير للترحيب برواد السفر والباحثين عن تجارب فريدة، ومنحهم تجربة ثقافية أصيلة في الدرعية ، بالإضافة إلى ريادة المملكة في التنمية المستدامة والسياحة والنمو الاقتصادي.

وتركز شركة الدرعية جهودها على حماية وحفظ تاريخ المملكة والاحتفاء به، وذلك من خلال تحويل منطقة الدرعية إلى واحدة من أكثر الوجهات السياحية الثقافية جذباً في العالم. ومن المقرر أن تصبح بوابة الدرعية مشروعاً مطوراً متعدد الاستخدامات، تضم مجموعة من وجهات الضيافة وأنشطة التجارة ومتاجر التجزئة والمعالم الطبيعية، ما يعزز الطابع المميز والاستثنائي للمنطقة ويزيد من أهميتها الثقافية.

ويُعتبر “سوق السفر العربي” المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط بمجال السفر الخارجي والداخلي، حيث يعرض إمكانات الأعمال بالمنطقة لمحترفي السياحة الداخلية والخارجية. ويسلط معرض سوق السفر العربي 2023 الضوء على مستقبل السفر المستدام بما يتماشى مع شعار المعرض “العمل نحو تحقيق صافي انبعاثات صفرية”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.