“إشراق للضيافة” تواصل تطوير أعمالها لتحقيق حقبة جديدة من الاستدامة والاستثمارات التكنولوجية المبتكرة والشراكات الاستراتيجية

0

دبي: سفر نيوز

 

تعتزم “إشراق للضيافة”؛ ذراع إدارة الأصول وقسم الضيافة لمجموعة محمد وعبيد الملا، المشاركة في معرض سوق السفر العربي (ATM)، وفي إطار جهودها المستمرة لمراعاة البيئة وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، تفخر الشركة بالإعلان عن إطلاق لجنة مختصة بالإشراف على الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، فضلًا عن الأهداف الواعدة لعام 2023. 

 

ستسعى لجنة الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الجديدة لتنفيذ حزمة من أهداف الاستدامة بما في ذلك تخفيض استهلاك الورق بنسبة 50%، وتقليل استخدام المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد بنسبة 60%، والحد من هدر الطعام بنسبة 2% مقارنة بعام 2022، وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 1.5% مقارنة بالعام الماضي، بالإضافة إلى 19,000 ساعة من العمل الجماعي التطوعي، والتعهد بزراعة 5,000 شجرة بحلول نهاية عام 2023. كما سيتم الإعلان قريبًا عن الأهداف طويلة الأجل. 

 

تواصل “إشراق للضيافة” التزامها التام بضخ الاستثمارات للارتقاء بتجربة الزوار؛ إذ أطلقت مؤخرًا مجموعة فنادق “هوليداي إن إكسبريس”، و”كراون بلازا” دبي جميرا التابعة للشركة أحدث إصدار من برنامج (Aruba Central) للاتصال اللاسلكي القائم على السحابة. (Aruba) هي شركة رائدة عالميًا في مجال تقديم حلول الشبكات الآمنة والذكية من الحافة إلى السحابة، لديها العديد من الشراكات البناءة مع مؤسسات الضيافة بهدف إتاحة أفضل التجارب المتميزة لخلق بيئة مريحة وآمنة للزوار والموظفين، ما يؤدي إلى انتعاش الأعمال وتعزيز الولاء وزيادة الأرباح. ونظرًا لسعي “إشراق للضيافة” الدائم لتوفير تجارب سلسة للزوار، فلقد أطلقت العلامة التجارية مؤخرًا الموقع الإلكتروني ثنائي اللغة  www.ishraqhospitality.comالذي يتيح للعملاء إمكانية الحجز المباشر بسهولة. 

 

عقدت “إشراق للضيافة” العديد من الشراكات المثمرة لتنمية عمليات إدارة الفنادق التابعة لها من طرف ثالث في مختلف الأسواق بما في ذلك مصر، وعمان، وجورجيا، والمملكة العربية السعودية، وعجمان. تفتح هذه الاتفاقيات آفاق جديدة من الفرص أمام الشركة لتوسيع نطاق انتشارها، والمساهمة في تنفيذ خطط النمو الواعدة التي تستهدف إدارة محفظة تضم 15 فندقًا بحلول عام 2026.

 

من المقرر أن تمنح شركة “إشراق للضيافة” جائزة صديقة للبيئة لأفضل 20 مُنتِجًا خلال معرض سوق السفر العربي. تُمنح هذه الجائزة لكبار المنتجين تقديرًا على إسهاماتهم البارزة في نجاح العلامة التجارية. 

 

صرح “ريتشارد حداد”، الرئيس التنفيذي لشركة “إشراق للضيافة”، قائلًا: “كم نحن متحمسون لمشاركتنا الأضخم حتى الآن في معرض سوق السفر العربي، وتكريم أفضل منتجينا تقديرًا لإسهاماتهم المتميزة في “إشراق للضيافة”؛ إذ نؤمن بأهمية تقدير شركائنا على دعمهم وولائهم، كما نفخر بتعزيز الاستدامة عبر برنامج الجوائز الخاص بنا، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا لحماية الكوكب”.

 

وأضاف قائلًا: “يعكس التزام “إشراق للضيافة” بالاستدامة، واستخدام أحدث التقنيات، والتطوير المستمر تفانيها في إدارة أعمالها بطريقة مسؤولة؛ لذا نحن فخورون بإطلاق لجنة الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة الجديدة والإعلان عن الأهداف الطموحة لعام 2023″. 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.