فورسيزونز خليج البحرين يقدّم تجربة رمضانية استثنائية لكم خلال تواجدكم في المنزل

0 86

المنامة: سفر نيوز

بمناسبة شهر رمضان المبارك، يقدّم فندق فورسيزونز خليج البحرين أطباق غنية وشهية تنتظر العائلات لتأخذهم في رحلة لا تُنسى من النكهات الرائعة أثناء تواجدهم في منازلهم، وذلك من خلال إطلاق قائمة الطعام الجديدة “رمضان في المنزل” التي تجسّد خبرة واحترافية نخبة طهاة فورسيزونز، فضلاً عن تفعيل خدمة توصيل الطعام.
وأطلق الفندق تجربة الإفطار الرمضاني في المنزل ليحظى سكان المنامة بفرصة للاستمتاع بالنكهات الأصيلة والفاخرة التي لا طالما اعتادوا عليها في خيمة فورسيزونز الرمضانية الحائزة على عدة جوائز. تشمل قائمة الطعام الشهية المُخصّصة للشهر الفضيل المازة الباردة والحارة، والشوربات، والأطباق الرئيسية من المأكولات المحلية والعالمية والحلويات التي لا تُقاوم، كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام آلا كارت الفاخرة التي تلبي احتياجات الجميع مهما كان عددهم.
وقال فنسينت شاسينيوه مدير إدارة الأغذية والمشروبات بفندق فورسيزونز خليج البحرين: “يسعدني بدايةً بالنيابة عن فندق فورسيزونز خليج البحرين أن أهنئ الشعب البحريني بحلول شهر رمضان المبارك. لقد قام فريقنا من الطهاة المحترفين والمبدعين بإطلاق قائمة طعام رمضانية مميّزة للضيوف أثناء تواجدهم في منازلهم لتطوف بهم إلى عالمٍ من النكهات والأطباق الشهية التي تعيدهم بالذاكرة إلى أجواء خيمتنا الرمضانية الفاخرة التي لطالما اعتادوا عليها. ونحن سعداء جداً بمساهمتنا في جمْع العائلة على سفرة واحدة في شهر الخير والبركة، ونتطلع إلى نشر البهجة في قلوب كل العائلات في جميع أنحاء المملكة”.
ومن الخبز العربي والتمر البحريني إلى المأكولات الشعبية كشوربة العدس، والتبولة والكبة، تجسد قائمة “رمضان في المنزل” النكهة الرمضانية الأصيلة، حيث تشمل الأطباق الرئيسية هامور الحرة، والكفتة الحلبية، ومجبوس اللحم، وطاجن الخروف المغربي، وتنتهي هذه الرحلة الساحرة بألذ أطباق الحلوى مثل التراميسو والمهلبية، وتشيز كيك التوت الأزرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.