فندق ومنتجع بودروم الشاطئي يفتتح أبوابه في مايو القادم 

0 17

دبي:سفر نيوز

 

 تعلن العلامة التجارية ميت سوشيال ليفنج التابعة لعلامة صن سيت للضيافة في دبي، عن افتتاح فندق ومنتجع بودروم الشاطئي والمكوّن من 103 غرفة  في خليج هارمتان الخاصّ على بحر إيجة في تركيا. وتنطوي الوجهة الجديدة تحت علامة ميت سوشيال ليفنج التابعة لعلامة صن سيت للضيافة في دبي، وتعد زوارها بأجواء اجتماعية نابضة بالحياة في رحاب منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم مقابل بلدة بوردوم القديمة.

 

ويضمن منتجع ميت بودروم بأجوائه البوهيمية الأنيقة أروع تجارب المغامرة والاسترخاء، حيث تتمحور فلسفته حول تقديم تجارب الهواء الطلق المستوحاة من أسلوب الحياة المتوسطي وسط مستويات خدمة متميزة. إذ يقدّم الفندق أفضل معايير الضيافة العالمية في منطقة الريفيرا التركية، حيث يضم 72 غرفة وجناح أنيق بتصاميم مميزة، بالإضافة إلى 31 فيلا فاخرة مكونة من غرفتين أو ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم ذات إطلالات بحرية أخاذة. وتضمن فيلا إي كي أنا الفاخرة التي تبلغ مساحتها 240 متر مربع تجربة استثنائية، حيث تحتضن 4 غرف نوم مع حوض سباحة متماهي مع الأفق بطول 13 متر وتراس خاص فسيح وحديقة شتوية وسط الإطلالات على مدينة بودروم وقلعتها القديمة.

 

كما يوّفر منتجع موي الصحي الذي يمتد على مساحة 850 متر مربع ملاذاً مثالياً للاسترخاء، حيث سيساعدك الخبراء الضيوف على اختيار أفضل العلاجات للاسترخاء واستعادة الطاقة والحيوية. ويقدّم المنتجع نادي ريز للياقة والعافية، وهو عبارة عن صالة ألعاب رياضية جديدة بمفهوم متكامل وحصري، بالإضافة إلى معرض فني من إبداع الفنانة المعاصرة لورا مارجريتا.

 

 

 

ويحتضن المنتجع أربعة مطاعم فريدة لتلبية مختلف التفضيلات والأذواق، بما في ذلك شاطئ ومطعم فولي الذي يشكل الوجهة الأمثل للتلذذ بتشكيلة من الأطباق المتوسطية المستوحاة من منطقة الريفيرا؛ ومطعم ايزولا في حديقة منزرا الساحرة والذي يقدّم أشهى الأطباق الإيطالية الفاخرة وسط الأجواء الترفيهية المميزة من الغداء وحتى العشاء المتأخر، بينما يقدّم مود لاونج أشهى الأطباق الآسيوية في رحاب خمسة تراسات متنوعة وسط إيقاعات منسّق الأغاني وإطلالات مذهلة على مشهد غروب الشمس.

 

ويقدّم مطعم أوتو أشهى النكهات المحلية الأصيلة وسط مساحاته الداخلية والخارجية التي توفر الوجهة الأمثل لعشاق الأطباق التركية المحضّرة بلمسة عصرية.

 

كما يقدم المنتجع بموقعه المتميز على ساحل منطقة الريفيرا التركية فرصة لمشاهدة غروب الشمس على متن القوارب والاستمتاع بالرحلات النهارية والنزهات البحرية ودروس التنس في الملاعب المجاورة أو الاسترخاء في الأكواخ الخاصة ليوم يتولى تنظيمه فريق المنتجع.

 

تبدأ الأسعار من 1340 درهم إماراتي لليلة لغرفة ديلوكس جاردن وحتى 48000 درهم إماراتي لليلة للفيلات الخاصة الفاخرة بمساحة 260 متراً مربعاً مع حديقة وحوض سباحة متماه مع الأفق ومطلّ على مدينة بودروم القديمة.

 

يمكن للضيوف الحجز والاستمتاع بالراحة والأمان، حيث يلتزم الفندق باتباع إجراءات الصحة والسلامة والتعقيم بما ينسجم مع المعايير الصارمة المطبّقة في الدولة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.