فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يطلق مجموعة من العروض والتجارب خلال شهر أبريل

0 20

رأس الخيمة: سفر نيوز

 

يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة مجموعة من التجارب المذهلة خلال شهر أبريل ومنها العرض المميز في نادي الرعاية الصحية، وغير ذلك من العروض المميزة.

 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بطريقة الطهي وتذوق أشهى الأطباق الطازجة في مطعم وبار لكسينجتون جريل الشهير. كما يقدم مطعم اومى تجربة مأكولات تويوسو حسب الطلب، حيث يمكن للرواد الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات البحرية اليابانية الشهية.

 

العروض الخاصة بالطهي

 

برايم الثلاثاء

يمكن لرواد تناول الطعام كل يوم ثلاثاء من 6:30 مساءً إلى 10:00 مساءً الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية في مطعم وبار لكسينجون جريل. ويقدم المطعم الأنيق مجموعة مختارة من المقبلات، التي تضمن مختلف الأذواق، إلى جانب مع الأطباق الرئيسية المتنوعة، والتي ترافقها العصائر المختارة.

 

تبدأ الباقات من 295 درهماً إماراتياً وتشمل المقبلات، وطبق Prime Cut، وكأس من العصير. ومقابل 485 درهماً إماراتياً، يمكن للضيوف اختيار طبق المشاركة، الذي يتضمن طبق مقبلات مشترك واثنين من قطع Prime Cut وكأسين من العصير

 

التاريخ: كل يوم ثلاثاء

الوقت: 6:30 مساءً حتى 10:00 مساءً

السعر: 295 درهماً إماراتياً تتكون الباقة من طبق من المقبلات، وخيار واحد من Prime Cut، وكأس من العصير. باقة 485 درهماً إماراتياً تشمل مقبلات مشتركة، وخيارين من Prime Cut، وكأسين من العصير.

 

الحجز المسبق مطلوب، للقيام بذلك يرجى الاتصال بالرقم 07 2035533 أو البريد الإلكتروني [email protected]

 

أطباق تويوسو اليابانية

استمتع بتناول أرقى المأكولات البحرية اليابانية التي تحضر من أكبر سوق للمأكولات البحرية في العالم من تويوسو في اليابان بمطعم يومي. وفي كل يوم أربعاء، تتاح للضيوف فرصة الاختيار من بين ثلاث قوائم محددة شهية، وهي: UMI Classics، أو UMI Sashimi، أو UMI Salmon، والتي يضم كل منها مجموعة مختارة من لفائف ساشومي ونيجيري، إلى جانب حساء ميزو التقليدي أو المقبلات الجانبية.

التاريخ: كل يوم أربعاء

الوقت: من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً

العرض: 324 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويتضمن UMI Classics، أو UMI Sashimi، أو UMI Salmon.

الحجز المسبق مطلوب، للقيام بذلك يرجى الاتصال بالرقم 07 2035533 أو البريد الإلكتروني [email protected]

 

عروض السبا

جلسات سبا علاجية احتفالية في سبا والدورف أستوريا

استمتع برحلة من الرفاهية العضوية النقية في منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة الصحي الحائز على الجوائز. ابدأ بتقشير عميق للجسم بأملاح البحر والزيوت الأساسية المنعشة، يتبع ذلك جلسة الطين الأيرلندي الدافئ المتبل بالزنجبيل الذي يتم تدليكه على كامل البشرة مع قناع كامل للجسم. وتكتمل التجربة بدش بخار خاص وتدليك كامل للجسم، ضمن العرض المصمم خصيصاً لتلبية احتياجات كل فرد.

 

التاريخ: طوال شهر أبريل

المدة: 120 دقيقة

العرض: 780 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يشمل تقشير عميق للجسم، وقناع طيني إيرلندي دافئ لكامل الجسم، ودش بخار خاص، وجلسة تدليك لكامل الجسم.

 

الحجز المسبق مطلوب، للقيام بذلك يرجى الاتصال بالرقم 07 2035533 أو البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.