حملة “سافر بأمان” لسياحة إسبانيا تعيد ثقة المسافرين قبل موسم الصيف

0

الرياض: سفر نيوز

تستمر إسبانيا في تعزيز ثقة المسافرين من خلال عرض جهود الوجهة فيما يتعلق بتدابير الصحة والسلامة عبر حملة “سافر بأمان” تزامناً مع افتتاح حدود الدولة تدريجياً للسياح القادمين من الخارج واقتراب موعد عطلة الصيف المنتظرة.

وتركز الحملة التي أطلقتها سياحة إسبانيا على هدفين أساسيين، أولهما إعلام المسافرين بمتطلبات وشروط السفر إلى إسبانيا أو أي دولة أخرى عبر تقديم نصائح عامة عن السفر الآمن، والهدف الثاني هو تشجيع المسافرين على زيارة الوجهة. ومن خلال الحملة، تسعى إسبانيا إلى تقديم نفسها للسياح كوجهة آمنة وإلى توفير موقع للمعلومات المستجدة عن السياحة في إسبانيا للمسافرين المقبلين على زيارتها.

الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة عبارة عن منصة إعلامية تفاعلية تنقل أحدث المستجدات يومياً، وتحتوي على معلومات شاملة تغطي جميع جوانب السلامة والصحة ومتطلبات الدخول. ويتيح ذلك للمسافرين التحقق من المتطلبات بسهولة عند التخطيط والاستعداد لرحلتهم، ويمكنهم من البحث عن الخدمات السياحية المتوفرة.

وتحتوي المنصة على معلومات مفيدة تتعلق بجميع جوانب السفر الآمن من بداية الرحلة إلى نهايتها، ويجيب عن الأسئلة المتعلقة بفترة ما قبل الرحلة وأثناءها وما بعدها. ويمكن للمسافرين العثور على شتى المعلومات بناءً على نوع الرحلة التي يستعدون لها، سواءً يرغبون بزيارة إسبانيا لشواطئها الخلابة أو مناظرها الطبيعية أو مدنها الحيوية، وبالإضافة إلى معلومات قيمة حول خدمات النقل العام والفنادق والمطاعم والتسوق.

إسبانيا وجهة لها إمكانيات غير محدودة، فهي مبنية على ثقافة غنية متعددة الطبقات وتحتضن مواقع طبيعية بديعة، وتشتهر بنمط الحياة الحضري الساحر. وتقدم الوجهة تشكيلة منوعة من الأنشطة مثل التسوق الفاخر والترفيه والمغامرات وتجارب الطعام الحصرية وتجارب الرفاهية، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة مع العائلة أو الأصدقاء، أو لمن يرغب في نسج ذكريات لا تنسى.

لا تزال حدود إسبانيا مغلقة للمسافرين القادمين من عدة دول منها المملكة العربية السعودية ودول الخليج. ومع ذلك، تسعى إسبانيا إلى تكريس جهودها في جذب السياح السعوديين من خلال أنشطة التسويق والعلاقات العامة المستهدفة وتشجيع المواطنين السعوديين على الزيارة بمجرد فتح الحدود.

لمزيد من المعلومات عن حملة “سافر بأمان”: https://travelsafe.spain.info/en/

لمزيد من المعلومات حول السياحة في إسبانيا: https://www.spain.info/gcc

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.