فنادق ريكسوس مصر تطلق المزيد من العروض الخاصة والفعاليات الترفيهية لقضاء عطلة الصيف

0

مصر: سفر نيوز

 

 دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر ضيوفها لقضاء الإجازة الصيفية الأروع على الإطلاق في إحدى منشآتها الفاخرة التي تتيح لهم مشاركة عائلاتهم وأحبائهم أجمل اللحظات عبر طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المتميزة المتوفرة في فنادق ومنتجعات ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس العلمين، وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

ليس هنالك ما يضاهي متعة الاستجمام ضمن أجواء منعشة تجمع ما بين الطقس الجميل والنسائم العليلة وعالم البحار الساحر لا سيما الثروة الطبيعية المذهلة المختبئة في أعماق البحر الأحمر، إلا أن زيارة مدينة شرم الشيخ لا تكتمل إلا باختبار الضيافة التركية الفاخرة بأبها صورها في كل من ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ اللذان يقعان على بعد 500 متر فقط من بعضها البعض، وذلك وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، ومن خلال باقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” يمكن لنزلاء أي من الفندقين الاستمتاع بكافة التجارب الذوقية والأنشطة الترفيهية والمرافق الفاخرة المتوفرة في كليهما.

حيث يقدم فندق ريكسوس بريميوم سيغيت طيف واسع من الأنشطة الترفيهية الرائعة وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، فضلًا عن المغامرات المائية المذهلة التي يوفرها منتزه ريكسوس أكوا أدفينتشار بارك المائي للأطفال والعائلات. كما يعد فندق ريكسوس شرم الشيخ الذي يقع في المدينة ذاتها الوجهة الأمثل للضيوف البالغين لا سيما مع مبدأ +16 الذي يتيح لهم الاستمتاع بقضاء أروع الأوقات برفقة أقرانهم وصنع العديد من الصداقات الجديدة.

أما زوار مدينة العلمين فما عليهم سوى التوجه لفندق ريكسوس العلمين الذي يجمع ما بين الأجواء الهادئة والتصاميم الداخلية المبهرة والمأكولات العالمية المتنوعة والأنشطة الترفيهية الرائعة، والمرافق ووسائل الراحة الفاخرة. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بأروع الأوقات لوحدهم بأمان في نادي ريكسي الخاص بالصغار. ولا ننسى الشاطئ الخاص الساحر برماله البيضاء ومياهه الزرقاء المتلألئة التي تمنح الضيوف تجربة استجمام مذهلة، فضلًا عن الأنشطة الرياضية والمغامرات المائية المثيرة.

وفي مدينة الغردقة، التي تعد واحدة من أبرز المصايف المفضلة لدى السياح من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستجمام في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش. حيث تقدم هذه المنشأة سلسلة من الأجنحة والفلل الفاخرة التي تضمن حصول الضيوف على تجربة إقامة مترفة، ويتضمن بعضها بركة سباحة خاصة به أما البعض الآخر فيقع على اتصال مباشر بمناطق البرك المتعددة. كما يتوفر طيف واسع من التجارب الذوقية المتنوعة على مدار اليوم، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية البرية والمائية المتعددة، والشاطئ الخاص بمياهه الكرستالية الشفافة، فضلًا عن وجود 30 بركة سباحة خارجية ونادي ريكسي الخاص بالأطفال، والمارينا الخاص ومرافق ركوب الخيل.

و قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا بهذا الصدد: ” إن فصلَ الصيف فصلٌ مثير للجميع، ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا الكرام عطلة صيفية لا تنسى. إنَّ فنادقنا جديرة بالزيارة، ولكل منها عروضه الفريدة التي تتيح للضيوف اختبار أقصى درجات المتعة”.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +20 65 34 64 620 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: magawish@rixos.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com

للمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث المستجدات، يرجى متابعة: https://www.instagram.com/rixospremiumseagate، https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

https://www.instagram.com/rixossharm/

https://www.facebook.com/rixossharm/,

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.