مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection تعلن عن إعادة افتتاح منتجعاتها

0 24

جزر المالديف: سفر نيوز

اعلنت  مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection عن إعادة افتتاح المنتجعين المالديفيين كوكو بودو هيثي Coco Bodu Hithi  وكوكو بالم دوني كولو Coco Palm Dhuni Kolhu واللذان سيعودان إلى استقبال الضيوف ابتداء من الأوّل من أغسطس 2020.  وقد عمدت إدارة المنتجعين إلى تعزيز إجراءات التطهير والنظافة بما يضمن سلامة وصحة النزلاء.

هذه المعايير التشغيلية الجديدة المعتمدة في منتجعات كوكو كولكشن Coco Collection والتي يتمّ تقييمها بواسطة “بورو فيريتاس” Bureau Veritas، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الاختبارات والتقييم والشهادات. حيث يساعد فريقهم من الخبراء الاستشاريين على ضمان أقصى قدر من الفعالية في منع انتشار جميع الفيروسات ومسبّبات الأمراض، بما في ذلك فيروس كورونا المستجدّ، مع الإشراف المباشر من قبل الدكتور آميش أداجلا، الباحث الأول في مركز جامعة جونز هوبكنز للأمن الصحي والزميل في جمعية الأمراض المعدية في الولايات المتحدة؛ والدكتورة روث بتران، كبيرة علماء الشركات، والمتخصصة في سلامة الغذاء والصحة العامة، لصالح إيكولابEcolab ، الرواد العالميين في التنظيف والتعقيم، والمستشارين الموثوقين لدى مركز السيطرة على الأمراض.

علاوة على ذلك، تلتزم مجموعة كوكو كولكشن Coco Collection بتعهّدها الذي أطلقت عليه اسم “تعهّد السلامة من كوكو”Coco Safe Pledge ، وهي سلسلة من الإرشادات الشاملة للسلامة والصحة الخاصة بالضيوف والموظفين على حدّ سواء. ويجمع هذا التعهد بين تفاني المجموعة إزاء الاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية. وقد تمّت مراجعة كل جانب تشغيلي لتجربة الضيف منذ وصوله ونقله من المطار وإلى بروتوكولات التدبير المنزلي وما دون ذلك.

كما يشمل التعهّد التباعد الاجتماعي، وفحص درجة الحرارة الرقمية الإلزامي عند الوصول؛ وسيتمّ تقديم حزم ترحيبية خاصة بالسلامة الشخصية في الفلل، والاستعاضة بالاتصالات الرقمية عن التواصل الشخصي مع الموظفين قدر الإمكان، وغيرها من التدابير.

ويقول حسين حلمي، مدير مجلس إدارة مجموعة كوكو: “تظلّ سلامة وصحة ضيوف وفريق عمل كوكو كولكشن تبقى في قمّة أولوياتنا. فبين تعهّد السلامة الذي اطلقته الشركة، وشهادة Bureau Veritas Safe Guard ™ وهي شهادة التميز في مجال النظافة، نعبّر عن التزامنا الصادق بتنفيذ معايير جديدة للسلامة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.