منتجع وسبا جميرا خليج البحرين يعين مديرًا عامًا جديدًا

دبي: سفر نيوز

 

أعلن منتجع وسبا جميرا خليج البحرين عن تعيين السيد تيبو دي فريس في منصب المدير العام الجديد. ويتمتع السيد دي فريس بعقدين من الخبرة الواسعة في مجال الضيافة وتشغيل الفنادق في بلدان متعددة منها هولندا وسنغافورة وفرنسا وجنوب أفريقيا وروسيا وقطر.

 

وتشمل خبرة السيد دي فريس في مجال الضيافة في منطقة الشرق الأوسط فترة عمل ناجحة كمدير عام لفندق أنداز في الدوحة التابع للعلامة التجارية حياة، كما حقق باستمرار نتائج مالية متميزة ومستويات عالية من رضا النزلاء بفضل قدرته الكبيرة على قيادة مسيرة نمو ونجاح العلامات التجارية الفندقية العالمية الشهيرة مثل جراند حياة، وبارك حياة، وحياة ريجنسي، وأنداز.

 

وبهذه المناسبة قال السيد دي فريس: “يشرفني الانضمام إلى منتجع وسبا جميرا خليج البحرين، وأتطلع إلى تعزيز تجارب الضيوف وتحقيق مزيد من النجاح للمنتجع. ولا شك أن جميرا خليج البحرين يشكل وجهة رائعة تتميز بشاطئها الساحر الذي يبلغ طوله 500 متر، بالإضافة إلى خمسة مسابح وسينما ومنافذ المأكولات والمشروبات الراقية. وأنا أتطلع إلى المساهمة بدور فاعل في تحقيق رسالة المنتجع التي تتبلور حول إعادة صياغة مفهوم الضيافة الفاخرة، وأسترشد في ذلك بمقولة شهيرة لليوناردو دافنشي، وهي التفاصيل تصنع الكمال، والكمال ليس تفصيلًا”.

التعليقات مغلقة.