مطعم تواين يقدم قائمة عشاء مستوحاة من أشهى النكهات المتوسطية

دبي: سفر نيوز

 

أعلن تواين، المطعم الشهير في مركز دبي التجاري العالمي، عن إطلاق قائمة عشاء جديدة مستوحاة من النكهات الغنية للأطباق المتوسطية الشهية لتوفر تجربة تناول طعام غامرة في قلب دبي. وتلبي القائمة الفاخرة تفضيلات عشاق الطعام المختلفة وتضم تشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والأطباق الرئيسية الرائعة وصولاً إلى الحلويات الشهية وغيرها الكثير، وتتوفر هذه التجربة الفريدة خلال أيام الأسبوع من الساعة من 7:00 مساءً إلى 10:00 ليلاً.
 
ويتميز مطعم تواين بتقديم تجارب تناول طعام غامرة تزخر بالأطباق الشهية، التي تحتفي بالنكهات الغنية للأطباق المتوسطية وسط أجواء مثالية تجسد عراقة التراث الشرق أوسطي. كما يحرص المطعم على تحضير الأطباق بعناية وبأسلوب يجمع بين فنون الطهي الإسبانية والإيطالية واليونانية والتركية، والتي يبدعها نخبة من الطهاة المحترفين لتقديم أشهى النكهات المتوسطية الزاخرة بالمكونات الطازجة.
 
ويمكن للضيوف بدء تجربة العشاء مع تشكيلة من المقبلات الخاصة بالمطعم والتي يتم تقديمها مع خبز البيتا وتوليفة مختارة من التتبيلات المختلفة، بما فيها سلطة الباذنجان اليونانية المكونة من الباذنجان المدخن مع الطحينة؛ إلى جانب صلصة تزاتزيكي، وهي مزيج شهي من الزبادي اليوناني والثوم والخيار وزيت الزيتون والشبت، بالإضافة إلى صلصة الجواكامولي المحضرة من الأفوكادو المفروم وعصير الليمون الطازج. ويزخر قسم الشوربات ضمن القائمة أيضاً بمختلف الأصناف الشهية، مثل حساء السمك والقريدس المكون من سمك القاروص والقريدس المطهوة مع الريحان.
 
ويحظى عشاق اللحوم النيئة أيضاً بتجربة تناول طعام رائعة مع كارباتشيو التونة المدخنة نصف المطهوة، والتي تعلوها صلصة الكمأة السوداء؛ إلى جانب سيفيتشي سمك القاروص المزين بالكمّثرى وصلصة الطماطم وبيض السلمون. كما تضم قائمة الطعام مجموعة من السلطات الخفيفة والمقبلات الساخنة التي ترضي جميع الأذواق، مثل سلطة البطيخ والجبن المكونة من البطيخ وجبنة الفيتا والخيار واللوز والريحان والنعناع؛ وسلطة الكركند الطازج المؤلفة من مزيج رائع من الكركند والخس الصغير والهليون والأفوكادو والبصل الأحمر وصلصة المايونيز الخفيفة؛ إلى جانب سلطة الفلفل المحشو بالطماطم والأرز والأعشاب والصنوبر مع بيوريه الفلفل الحلو؛ وساق الأخطبوط مع بيوريه الفول الغنية بنكهة الليمون وصلصة الطماطم.
 
وتتنوع قائمة العشاء لتشمل خيارات واسعة من أصناف البيتزا والباستا الكلاسيكية بلمسة خاصة بالمطعم، إذ تتيح لعشاق الطعام الاستمتاع بمجموعة مختارة شهية من باستا نيوكي، والتي تتألف من نيوكي البطاطس والفطر البري وجبن الريكوتا المملح؛ وباستا بيني ألفريدو المحضرة من الدجاج المشوي والفطر البري، وبارميزان ريجيانو؛ إلى جانب بيتزا المأكولات البحرية مع المؤلفة من القريدس والكاليماري وبلح البحر والمحار والبقدونس الطازج مع صلصة الطماطم؛ وبيتزا دي بوراتا واي روكولا المزينة بجبنة بوراتا الكريمية مع كريمة الكمأة وصلصة الطماطم وأوراق الجرجير والطماطم الكرزية والكمأة الطازجة.
 
ويمكن للضيوف الاستمتاع بأطايب النكهات الشرقية مع قائمة مختارة من الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك الجامباس المشوي، وهو مزيج شهي من الروبيان المشوي الكبير والنادر مع صلصة فييرج والليمون المشوي؛ إلى جانب شريحة لحم خاصرة الواجيو المشوية والمقدمة مع الهليون المشوي والجزر الصغير وطبق كبد الأوز الكريمي، وصولاً إلى طبق الدجاج المشوي المحضر من الخضار الصغيرة المشوحة ومرق الدجاج.
 
وتضم القائمة أيضاً مجموعة من الأطباق الجانبية المميزة مثل البروكلي المشوي والهليون المشوّح، إلى جانب الصلصات الإضافية مثل زبدة الليمون والفلفل الأسود الشهي. ويحلو ختام التجربة مع تشكيلة مميزة من أطباق التحلية، بما فيها تارت مرينج الليمون الرائع والغني بعجينة البندق المكرمل وكريمة الليمون المخفوقة والميرينج الطري؛ إلى جانب حلوى تيراميسو المحضرة في المطعم مع أصابع البسكويت الطرية وطبقة من كريمة ماسكربوني الغنية.

التعليقات مغلقة.