احتفالات مهرجان الألوان في مطعم خيبر  بفندق ديوكس النخلة 

0

 

دبي:سفر نيوز

استعدّوا للاحتفال بمجموعة من المأكولات الشهية الملونة في مطعم خيبر العالمي الشهير في فندق ديوكس النخلة ، إذ يستضيف مهرجان الألوانهولي”  لعام 2021، الحدث الأكثر حيوية في المدينة. وسيتسنّى للضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بهذه المناسبة قضاء تجربة غير مسبوقة والاستمتاع بعشاء لا مثيل له في مطعم خيبر من 27 إلى 28 مارس 2021 بتكلفة 140 درهمًا فقط ، يقدّم المطعم للضيوف قائمة تتألف من ثلاثة أطباق تقليدية من شمال الهند  ، مصحوبة بعربة تشات الشهيرة ومشروبات ترحيبية لاسي وثَنداي. 

 

بينما يحتفل رواد المطعم ، سيتمتعون بإطلالة بانورامية على أفق مرسى دبي ونخلة جميرا ، وديكورات المطعم المستوحات من زمن المغول وتأمل أقواس التراكوتا الفريدة والمنسوجات المزخرفة أثناء التلذذ بتشكيلة رائعة من الحلويات والمقبلات الهندية الخفيفة والشهية.  اجمع الأصدقاء والأحباء لإحياء ذكرى المهرجان الهندي المبهج الذي دام قرونًا في خيبر ، حيث احتفالات هولي لا مثيل لها. 

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم+97144551101 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dukesthepalm.res@royalhideaway.com. 

 

العرض: مهرجان هولي في خيبر مطعم 

الزمان: من الأربعاء 27 مارس إلى 28 مارس 2021 

المكان: مطعم خيبر ، ديوكس النخلة ، فندق رويال هايداواي 

السعر: 140 درهماً إماراتياً لكل شخص 

 

يقدم هذا المطعم الحائز على العديد من الجوائز مجموعة غنية من النكهات الهندية الشمالية إلى دبي. يعد مطعم خيبر أول مطعم خيبر خارج مومباي ، وقد ارتقى إلى مستويات عالمية حتى أنه استضاف ضيوفًا مشهورين من أمثال السير بول مكارتني وريتشارد جير وديمي مور. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.