أبوظبي:سفر نيوز
 يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بضيوفه مرةً أخرى للاستمتاع بتجربة تناول طعام رائعة على مدار اليوم في مطعم الرمال. وافتتح هذا المطعم الذي عرف سابقاً باسم “البثنة”، أبوابه الشهر الحالي في إطار عملية تجديد واسعة النطاق، وهو المرحلة الأولى التي يتم الكشف عنها ضمن خطة تشمل افتتاح وجهات جديدة في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، الذي يسير على الطريق الصحيح ليصبح أحد أبرز مشروعات الضيافة على مستوى العاصمة. 

ويقدم المطعم قائمة معدة بعناية ومستوحاة من التراث الإماراتي بالإضافة إلى تجارب فريدة من نوعها لتناول الطعام. ويمكن لزوار المطعم تجربة مجموعة من الأطباق الإماراتية التقليدية التي جرى إعدادها من خلال وصفات توارثتها الأجيال، إلى جانب المشروبات المنعشة التي يمكن الاستمتاع بها في أجواء عصرية.

ويضم المطعم محطات للطهي المباشر وعروض إعداد الطعام التي سيستمتع الزوار بمشاهدتها للتعرف على أساليب الطهي الاستثنائية. وتقدم هذه المحطات العديد من الأطباق الشهية، بما في ذلك الخبز الطازج والمقبلات والحلويات التقليدية وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء الاستمتاع بعدد من المأكولات الشعبية الرائعة لوجبة الإفطار مثل القباب والهريس والبلاليط والرقاق وغيرها. كما يقدم المطعم أطباقاً من المطبخ العالمي تلبي الأذواق المتنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بنكهات القهوة المتنوعة والتي تشمل القهوة العربية التقليدية والعديد من أنواع القهوة الأخرى.

ويضم مطعم الرمال مقاعد داخلية وخارجية غير رسمية مناسبة للعائلات بألوان ترابية، مع شرفة في الهواء الطلق توفر إطلالات هادئة على حديقة “الفي” المركزية ذات المناظر الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء تناول الطعام. ويمكن للضيوف تجربة الضيافة الإماراتية الأصيلة في بيئة مستوحاة من عناصر التصميم التي تذكرنا بالثقافة المحلية وتجسد قيم أبوظبي التي تحولت من مدينة تعتمد على الصيد إلى إحدى العواصم العالمية كما هي عليه اليوم.

ويقع مطعم الرمال في الطابق الأرضي من مبنى فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وهو مفتوح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11 مساءً. وتبلغ أسعار وجبات الإفطار والغداء والعشاء 120 و190 و220 درهماً للشخص الواحد على الترتيب.