طيران الإمارات تطلق حملة إعلانية عالمية مع CNN لتعزيز وصولها إلى المسافرين

دبي: سفر نيوز

 

بدأت حملة إعلانية جديدة أطلقتها شركة طيران الإمارات بالتعاون مع شبكة CNN، وذلك بهدف تعزيز وصولها إلى جمهور محدد من رواد الأعمال، وعشاق التكنولوجيا، والمستثمرين والخبراء الماليين حول العالم.
 
ولتحقيق ذلك، قامت “سي إن إن انترناشونال كوميرشال” بتطوير حملة شاملة تستخدم منصاتها المختلفة لربط علامة شركة طيران الإمارات مع المحتوى المتميز الذي تقدمه الشبكة الإخبارية العالمية في مجال الأعمال والأسواق. كما ستقدم طيران الإمارات خلال هذه الحملة الرعاية الحصرية لفقرة تغطي آخر التطورات في مجال المال والأعمال، والتي ستُعرض خلال أيام الأسبوع ضمن بعض البرامج الرئيسية على شبكة CNN العالمية.
 
خلال هذه الحملة، سيتم تقديم فقرة تتناول أخبار المال والأعمال برعاية طيران الإمارات والتي تعرف بـ “إميرتز بزنس بريفينغ” (Emirates Business Briefing) في غرفة أخبار CNN مع ماكس فوستر وبيانكا نوبيلو، بالإضافة إلى عرضها في برنامج “فيرست مووف” مع جوليا تشاتيرلي، وبرنامج “كونيكت ذا وورلد” مع بيكي أندرسون، وبرنامج “ون وورلد” مع زين آشر. كما ستتضمن الفقرة أخبارًا حول رواد الأعمال، بالإضافة إلى آخر التطورات في السوق مثل أنشطة الاندماج والاستحواذ، وأحدث الأخبار في مجال التكنولوجيا والعملات المشفرة.
كما تصل طيران الإمارات لجمهور منصات CNN الرقمية، بوصفها الراعي الحصري لقسم الأسواق في CNN، بما في ذلك فقرة Emirates Business Briefing. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض إعلانات على قناة CNN ومنصاتها الرقمية، للوصول إلى جماهير محددة تهتم برحلات درجة الأعمال.
 
عبّرت كاثي إيبال، نائب الرئيس الأول لشركة “سي إن إن إنترناشونال كوميرشال”، عن سعادتها بالتعاون لمرة جديدة مع طيران الإمارات، التي تُعتبر واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، بهدف دعم توسعها في سوق المسافرين من رجال الأعمال عبر شبكة CNN. وقالت: “بفضل المحتوى المتميز في مجال الأعمال الذي تقدمه الشبكة عبر جميع منصاتها، وباعتبارها علامة إخبارية بارزة في الوصول إلى فئات المسافرين من رواد الأعمال، فإن CNN هي الشريك المثالي للشركات الرائدة مثل طيران الإمارات لدعمها في الوصول إلى جمهور رفيع المستوى من رواد الأعمال*”.
 
من جهته، قال بطرس بطرس، نائب الرئيس الأول لقسم الاتصالات المؤسسية والتسويق لدى طيران الإمارات: “نحن سعداء بالتعاون مع شبكة CNN في (إميرتز بزنس بريفينغ)، وهي فقرة جديدة تغطي آخر التطورات في عالم الأعمال. ندرك أن الوقت ثمين خاصة بالنسبة لرواد الأعمال الذين نستهدفهم عبر شبكة CNN، ونعتقد أن هذه الفقرة ستقدم الكثير من الأخبار المهمة بالنسبة لهم”. وأشار بطرس إلى أن هذه الفقرات ستترافق مع إعلانات قصيرة تظهر من خلالها سفيرة العلامة التجارية بينيلوبي كروز وهي تستمتع بالفخامة على متن طيران الإمارات، مع شعار يحمل عنوان “السفر ليس مجرد وصولك إلى وجهتك، بل كيفية وصولك إليها”. وأضاف: “نحن على ثقة تامة أن هذا التعاون مثالي لكل من علامتنا التجارية الراقية، وشبكة الأخبار العالمية العريقة، والجمهور المستهدف المميز”.
 
* وفقًا لاستطلاع الرأي الذي أجرته “جلوبال بيزنس إنفلونسرز” في عام 2022، تتمتع CNN بأعلى نسبة وصول لعلامتها التجارية بين مسافري الدرجة الأولى أو درجة الأعمال أو الطائرات الخاصة، والذين ينفقون أكثر من 10 آلاف دولار في العطلة، ويسافرون إلى دول أمريكا الشمالية والجنوبية لإدارة أعمالهم، مقارنةً مع العلامات التجارية الإخبارية الأخرى.

التعليقات مغلقة.