أبوظبي:سفر نيوز
 يدعو مطعم تشيبرياني جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا، الزوار والمقيمين في أبوظبي لتذوق المأكولات الإيطالية والنكهات عالمية المستوى خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. فعلى مدار ثلاثة أيام متتالية، من 11 وحتى 13 ديسمبر 2020، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 منتصف الليل، سيكون ضيوف المطعم على موعد مع أطباق تشيبرياني الأصيلة وكرم الضيافة الودودة والخدمة اللّبقة، فضلاً عن الإطلالات الساحرة للمطعم على فندق دبليو أبوظبي المشع وحلبة مرسى ياس مارينا والمياه المتلألئة المحيطة بالجزيرة.

وسيتيح المطعم للضيوف فرصة اختيار أطباقهم من القائمة المميزة لأطباق الغداء والعشاء المحضرة بحسب الطلب، والتي تضم مجموعة من الأطباق العائلية التقليدية والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية التي تعكس فلسفة تشيبرياني بأن “جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة”. وتشمل قائمة الطعام المميزة طبق “كارباتشيو ألا تشيبرياني” و”ستيك تارتار ألا تشيبرياني” و”تاغليوليني مع لحم العجل بالفرن” و”قطع الغنوتشي بجبنة الريكوتا والغورغونزولا” وقطع اللحم المحمرة بطريقة “سكوتاديتو” مع سوتيه الخضار، بالإضافة إلى آيس كريم الفانيليا المخفوق طازجًا.

ويتعين على ضيوف المطعم الحجز مسبقًا لتأمين أماكنهم وكذلك لدخول مرسى ياس مارينا خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. مدة الحجوزات محدودة بثلاث ساعات ويتم تأكيدها عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان. ينصح بالحجز المبكر.

يقدم تشيبرياني خيار تناول الطعام في الخارج على التراس المفتوح، أو في الداخل في صالة الطعام الأنيقة. لا تفوتوا زيارة مطعم تشيبرياني الذي يتميّز بالتراث العائلي المتجذّر للاستمتاع بوجهة مثالية للاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع.