تجربة لا تنسى في رحلة مع الأطباق العالمية الشهية خلال أسبوع “دبليو دبي أون آ بليت” بفندق دبليو دبي – النخلة

0

دبي:سفر نيوز

اتركوا كل ما لديكم وأعيدوا ترتيب مخططاتكم مع أسبوع “دبليو دبي أون آ بليت” – الفعالية الحصرية التي تمتد من 1 إلى 7 نوفمبر المقبل. لمدة أسبوع واحد فقط، سيكون بوسع محبي الطعام التلذذ بأطباق مختارة بعناية في اثنين من أشهر المطاعم المرموقة في دبي: مطعم الشيف ماسيمو بوتورا ” تورنو سوبيتو “، ومطعم الشيف أكيرا باك الذي يحمل اسمه. 

تنتظر محبي الطعام تجربة لا مثيل لها من خلال مغامرة تدلل حواسّهم وتدعوهم لتذوق تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية مع مشروب ترحيبي بسعر 250 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. 

يقدم مطعم تورنو سوبيتو لرواده قائمة مذهلة من خمسة أطباق تضم نخبة من الأطباق الإيطالية التقليدية، ومنها طبق “باكالا”، وهو طبق من سمك القدّ المملح مع الكريمة ورغوة البصل الحلوة والخضروات المخللة والفطر المقرمش، أو طبق كاشيو اند بيبي – وهو طبق مدهش من الباستا مع أجبان البيكورينو والبارميجان والفلفل الأسود والبرتقال والكوسا. أما للتحلية، تقدم القائمة الطبق المثالي من الفراولة والحليب الذي يتكون من سوربيه الفراولة المنعش مع رغوة الحليب والفانيليا والميرانج المقرمش.

أما الضيوف الذين يتناولون وجبتهم في مطعم أكيرا باك، المطعم الياباني ذي الأجواء العصرية والأطباق المشوّقة، فيمكنهم الاستمتاع بعدد من أطباق المشاركة التي تحمل توقيع الشيف عند الوصول، ومنها بيتزا التونا ذات الطعم الرائع. وللمقبلات، يستطيع رواد المطعم الاختيار من بين تشكيلة من الخيارات الشهية ومنها سالمون تاتاكي وإيه بي تاكوز التي تحظى بشعبية كبيرة، ومجموعة من لفائف السوشي المميزة. أما الأطباق الرئيسية فتتضمن فيليه توبنياكي بشرائح لحم الأنجوس الأسود، وجيدوري تشيكن. وأخيراً، يقدم المطعم خيارات الحلوى اللذيذة من هاراموكي التفاح أو كعكة الماتشا بالأبيض والأسود.

 

الفعالية: “دبليو دبي أون آ بليت”

العرض: قائمة حصرية من أطباق العشاء:

  • تورنو سوبيتو: قائمة من خمسة أطباق ومشروب ترحيبي
  • أكيرا باك: أطباق للمشاركة عند الوصول والاختيار بين طبقي مقبلات مع طبق رئيسي وتحلية واحدة ومشروب ترحيبي

المكان: فندق دبليو دبي – النخلة

التاريخ:  1 – 7 نوفمبر 2020، من الساعة 7 إلى 11 ليلًا.

السعر:   250 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل مشروبًا مجانيًا واحدًا

للحجز:

لدى تورنو سوبيتو، المراسلة على العنوان tornosubitodubai@whotels.com   أو الاتصال بالرقم 5800 245 04

لدى أكيرا باك، المراسلة على العنوان akirabackdubai@whotels.com أو الاتصال بالرقم 5800 245 04

 

يتميز فندق دبليو دبي – النخلة، بموقعه في نخلة جميرا، وهو يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية، ليضمن المحافظة على صحة الضيوف والزائرين وعافيتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.