عروض إقامة رائعة في ستوديو ام اربيان بلازا

0 64

دبي:سفر نيوز

 أطلق فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروض إقامة طويلة الأمد للضيوف الذين يبحثون عن تجربة ضيافة فاخرة بأسعار مناسبة. ويوفر الفندق ابتداء من أكتوبر الجاري باقات اقامة بشقق ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بما يمكّن الضيوف من اختيار الشقة التي تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة والتمتع بإقامة هادئة ومريحة.

تشمل الحزم خيارات الاقامة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على أساس يومي وأسبوعي او لمدة ستة أشهر او سنة وفقا لتفضيلات الضيف. وتأتي باقات الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة بأسعار تنافسية فيما تتوفر باقة الستة أشهر بسعر 35,000 درهم إماراتي، والباقة السنوية بسعر 65,000 درهم إماراتي.

وتتوفر الشقق المكونة من غرفتي نوم بأسعار منافسة، وتأتي باقة الستة أشهر بسعر 45,000 درهم إماراتي، والباقة السنوية بسعر 85,000 درهم إماراتي. تشمل هذه العروض الحصرية مزايا إضافية مثالية للضيوف الذين يرغبون في اقامة فورية في شقق مفروشة توفر تجربة لا تُضاهى.

ويضم ستوديو ام اربيان بلازا شققا مفروشة بأحجام مختلفة وجميعها مزودة بمطبخ وخدمة الانترنت اللاسلكي إضافةً إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة ومواقف السيارات، ويوفر العرض فرصة استخدام المسبح الخارجي والنادي الرياضي اضافة الى خصم 15% على المطاعم وخدمات الغسيل وبما يوفر تجربة اقامة مريحة لجميع الضيوف.

ويحتل الفندق موقعا متميزا بالقرب من محطة مترو القيادة، حيث يمكن للضيوف الانتقال بسهولة ويسر إلى أهم الوجهات التجارية والترفيهية مثل المنطقة الحرة في مطار دبي وحديقة الممزر وسيتي سنتر ديرة ومطار دبي الدولي ودبي مول والإمارات المجاورة مثل الشارقة.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نتطلع في ستوديو ام اربيان بلازا الى تقديم خيارات متنوعة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة خالية من المتاعب. وتتيح هذه الباقات الحصرية لضيوفنا الكرام إمكانية الإقامة وفقا لأرقى المعايير والتمتع بتجربة ضيافة متميزة تضمن تطبيق أعلى معايير النظافة والوقاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.