جزيرة ياس تطلق عروض “الإقامة واللعب” بأسعار مخفضة

0

أبوظبي:سفر نيوز

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن طرحها لباقات “الإقامة واللعب” بأسعار مخفضة، وذلك بعد اختتامها لموسم آخر من جزيرة النزال من “يو إف سي” بنجاح، حيث عادت حركة المرور والتنقل في الجزيرة إلى الوضع الطبيعي، لتتيح للزوار فرصة الاستمتاع بعطلة استثنائية وحجز باقات إقامة في فنادق مختارة في جزيرة ياس ابتداءً من 264 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد.

وتحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية معروفة على مستوى العالم، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى وجهة المغامرات الرياضية “كلايم أبوظبي”، ووجهات متميزة مخصصة لرياضة السيارات والجولف، وخدمات الضيافة ذات المستوى العالمي، ومجموعة من المشاريع الاستثنائية قيد التطوير مثل ياس مارينا وفندق وارنر براذرز ، ما يجعل ياس وجهة لا مثيل لها في أي مكان آخر، حيث لا يوجد وقت أفضل من الآن للاستمتاع بما تقدمه جزيرة مقابل أسعار مخفضة، بغض النظر عن التجربة التي تودون خوضها أو المكان الذي تريدون الإقامة فيه.

وتجمع باقات “الإقامة واللعب” المصممة للكبار والصغار، بين الإقامة لمدة ليلة وأكثر في فنادق مختارة في جزيرة ياس وأبوظبي، بالإضافة إلى تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية. كما يمكن إضافة بعض التجارب الاختيارية إلى الباقة لزيارة مجموعة من أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، بما في ذلك قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس.

انضم إلى الاحتفالات بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي مع باقة “الإقامة واللعب”

في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي، توفر باقة “الإقامة واللعب” قيمة رائعة للزوار، حيث تتيح الباقة فرصة الإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة في عالم فيراري أبوظبي. ويمكن إجراء الحجوزات حتى 30 يونيو 2021، وصالحة للإقامة خلال نفس الفترة، بسعر يبدأ من 264 درهماً إماراتياً * للفرد.

وتشهد الاحتفالات باقة من الفعاليات والأنشطة التي تشمل عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، إضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء. وكجزء من هذه التجربة، ستستقبل المدينة الترفيهية ضيوفها يومياً بعروض فنية راقصة مستوحاة من مسيرتها الحافلة بالنجاحات.

“الإقامة واللعب”

أطلقت جزيرة ياس خصومات على الإقامة الفندقية في فنادق ياس بلازا للاحتفال بفصل الخريف، مع إمكانية الترقية المجانية لحجوزات الغرف التي تم إجراؤها قبل 30 نوفمبر، للإقامة خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر 2020، وذلك ابتداءً من 264 درهمًا للفرد، والتي تشمل أيضًا تذاكر لدخول واحدة من المدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس، بالإضافة إلى خصم على تذاكر دخول عالم فيراري أبوظبي. ويشار إلى أن الحجوزات التي تتم بعد 1 ديسمبر، سيبدأ سعرها من 294 درهماً إماراتياً للفرد، للإقامة خلال الفترة من 1 ديسمبر 2020 حتى 30 أبريل 2021.

باقة “الإقامة والجولف”

 

يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بجولة غولف لشخصين، في ياس لينكس أبوظبي المستوى والتمتع براحة جيدة مع إقامة ليلة واحدة في أحد الفنادق المتضمنة في الباقات بجزيرة ياس ابتداءً من 639* درهمًا إماراتياً للفرد. كما يتوفر خيار إضافة تجربة زيارة قصر الحصن وقصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي وحلبة مرسى ياس. ويشار إلى أن العرض متاح للحجوزات التي تمت قبل 30 نوفمبر، للإقامة خلال الفترة من 1 نوفمبر 2020 حتى 3 ديسمبر 2020.

باقة “الإقامة والكارتينج”

 

تتيح هذه الباقة الحصرية الفرصة لمحبي السيارة لقضاء وقت رائع في حلبة مرسى ياس، وذلك ابتداءً من 299 درهماً إماراتياً للفرد للحجوزات التي تتم قبل 30 نوفمبر، للإقامة خلال الفترة من 1 نوفمبر حتى 3 ديسمبر 2020. وتشمل الباقة إقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة مع وجبة الإفطار وجولة كارتينج لمدة 15 دقيقة في “ياس كارت زون”. ويشار إلى أن أسعار الحجوزات التي تتم في الفترة بين 1 ديسمبر 2020 و 31 ديسمبر 2020 للإقامة خلال الفترة ذاتها، ستبدأ من 329 درهماً إماراتياً للفرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.