افتتاح دروبليتس في الغاليريا بجزيرة الماريه

0 82

أبوظبي : سفر نيوز

أفتتحت علامة كبودل بامبر أند بلاي فرعًا جديدًا بالكامل وذلك في إطار توسيع مفاهيم اللعب الرائجة الخاصة بها. ويُذكر أن دروبليتس هي مساحة مخصصة للعب تتيح للأطفال ما دون السادسة ولعائلاتهم إطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم من خلال أشكال اللعب التقليدية. وتقع هذه المساحة في الطابق الأرضي من غاليريا مول في أبوظبي.
وفي هذا السياق، علّقت هند عبد الرزاق، مؤسسة ومديرة منطقة دروبليتس التي أطلقتها كبودل: “لا يسعنا الانتظار لتقديم مفهومنا الفريد لسكان أبوظبي. ولا شك في أنّ التصميم الجذّاب للمكان إلى جانب إجراءات النظافة عالية المستوى التي نتبعها ستكون كفيلة بتلبية رغبات الصغار ومقدمي الرعاية لهم على حدّ سواء، كل ذلك ضمن مساحة آمنة وممتعة وتفاعلية داخل أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي”.
وفي إطار الالتزام بتوجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة، تتبع منطقة دروبليتس كافة إجراءات وأنظمة الوقاية من جائحة كورونا (كوفيد-19)، إلى جانب جميع بروتوكولات السلامة المطلوبة لضمان سلامة جميع الضيوف وراحتهم. فالمكان يستوعب 30 شخصًا كحد أقصى في آن معًا بما يشمل الموظفين، وتتم تنقية الهواء على مدار الساعة، فضلاً عن تعقيم الأرضيات والأسطح وعمليات التعقيم اليومية الواسعة للمكان بأكمله قبل بدء ساعات العمل. بالإضافة إلى ذلك، يخضع جميع الضيوف لفحوصات درجة الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، في حين يخضع الموظفون لفحوصات الفيروس بانتظام.
ترحب منطقة دروبليتس التي أطلقتها كبودل بالأطفال من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. ويضمن الموقع المميز للوجهة في غاليريا مول سهولة الوصول من جميع مناطق أبوظبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.