“كوتشينا” يُطلق عرض الإفطار الممتد لصباحات أكثر إشراقًا

 

دبي: سفر نيوز

أعلن “كوتشينا”، المطعم الإيطالي المفضل للكثيرين، داخل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا لدى الوجهة الساحلية الأشهر عالميًا، عن إطلاق عرض الإفطار الممتد الفاخر ليستمتع رواده من الذواقة بأشهى الأطباق العالمية. قام فريق “كوتشينا” من الطهاة المحترفين بتصميم قائمة الفطور الأكثر تميزًا في دبي مع إضافة لمسات عصرية على أشهر الأصناف الكلاسيكية لعشاق المأكولات الإيطالية في جميع أنحاء المدينة. 

الزوار الكرام على موعد مع رحلة طهوية مع إشراقة كل صباح حتى وقت متأخر من بعد الظهيرة. يضم الإفطار الممتد مختلف أنواع الأطباق التقليدية على طريقة “كوتشينا” الخاصة يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى 3 مساءً، مع مجموعة من الخيارات المتميزة، بما في ذلك “دي سلمونيه” مع بيتزا الفطور بسمك السلمون المدخن، والأفوكادو، والجرجير، وصلصة الجبن مقابل 85 درهمًا إماراتيًا، وألذ فطائر “بان كيك” على طريقة الشيف الخاصة مع المثلجات الإيطالية بجبن “ماسكربوني”، والعسل الطازج، والجوز المحمص، ومزيج من أنواع التوت مقابل 60 درهمًا إماراتيًا، والشكشوكة الإيطالية مع الوصفة الشرق أوسطية الأصلية مقدمة في وعاء مبطن بعجينة البيتزا مقابل 75 درهمًا إماراتيًا، ووجبة الفطور المتميزة التي لا تقاوم مع البيض المقلي، واللحم المقدد، وفاصولياء “بورلوتي”، وفطر “بورتوبيللو”، ونقانق الدجاج، وخبز “فوكاتشيا” المحمص مقابل 110 درهم إماراتي. 

تشكيلة منتقاة بعناية من أشهى الخيارات الباردة، تشمل “كارباتشيو” البطيخ مع مثلجات الزبادي الطازج المصنوع يدويًا، ومزيج من أنواع التوت مقابل 60 درهمًا إماراتيًا، و”بارفيه كوتشينا” مع بذور الشيا، والمانجو، والجرانولا، ومزيج متنوع من المكسرات، والزبادي مقابل 45 درهمًا إماراتيًا. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمذاق الفطور الإيطالي الأصيل مع مجموعة مختارة من أشهى المعجنات والمخبوزات الإيطالية الطازجة، و”كومبوت” الفواكه المُعد يدويًا، ومختلف أنواع المربى، والأطعمة القابلة للدهن. 

على غرار سائر المطاعم الإيطالية الأصيلة، يتميز “كوتشينا” بقسم مخصص للمشروبات، يضم مجموعة من أفخم خيارات القهوة بدءًا من قهوة “إسبريسو” الكلاسيكية وحتى “فلات وايت” مع الحليب الساخن والرغوة الغنية، بجانب مختلف أنوع المرطبات المثلجة المنعشة، والشاي المثلج، والمشروبات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة، والمزيد. 

يقدم مطعم “كوتشينا” قطعة من قلب إيطاليا النابض بالحياة على يد رئيس الطهاة الإيطالي المحترف “إيمانويل ريزو”، الذي صرح تعقيبًا على إطلاق عرض الإفطار الممتد، قائلًا: “نستهدف في “كوتشينا” إثراء مشهد تناول الطعام الإيطالي داخل المدينة، ودائمًا ما نسعى لتنفيذ أحدث الطرق المبتكرة في عالم الطهي. نأمل أن نقدم تجربة طهي متميزة وقائمة طعام لا مثيل لها من خلال عرض الإفطار الممتد الذي يشمل اللحم المقدد، ومشروبات الكوكتيل الصباحية، والمزيد! “كوتشينا”، وجهة مثالية؛ حيث يمكن للزوار قضاء ساعات طويلة ممتعة صباحًا ومساء داخل محيط أنيق يبعث على الاسترخاء مفعم بنفحات إيطالية مذهلة. صممنا بعناية مجموعة من أطباق الفطور المفضلة مع إضافة لمسات عصرية خاصة، ليستمتع الزوار الكرام بتجربة طهوية استثنائية تمزج بين أفضل ما في دبي والمدن الإيطالية معًا”. 

يقدم مطعم “كوتشينا” أشهى وجبات الفطور لزواره الكرام يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساء.

التعليقات مغلقة.