بداية متألقة للموسم الشتوي في روزوود أبوظبي مع انطلاق أمسيات الشواء “وود آند فاير” بمطعم غلو

0 27

أبوظبي: سفر نيوز

 إضافة جديدة يشهدها قطاع الضيافة في أبوظبي في بداية الموسم الشتوي مع الإطلاق الرسمي لأمسيات “وود آند فاير”، والتي تفتح أبوابها يوميًا من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساء في مطعم غلو بفندق روزوود أبوظبي، بصالته الخارجية الراقية المطلة على أفق المدينة.

 

تقدم أمسيات “وود آند فاير” لذواقة أبوظبي مجموعة متنوعة من الأصناف الشهية تم اختيارها وإعدادها بعناية من قبل فريق من الطهاة المحترفين بقيادة الشيف جاكا، وذلك باستخدام طريقة الشواء بالحطب وشوايات الضغط والشوايات الأمريكية، وتجمع هذه الأمسية الفريدة من نوعها في أبوظبي أساليب الطهي التقليدية والأطباق العصرية في لمسة خاصة متناسبة مع كافة الأذواق.

 

تضم قائمة الطعام في “وود آند فاير” مزيجًا من النكهات والمذاقات التي يُبدع الطهاة في إعدادها مباشرة أمام الضيوف، ومنها اللحوم والمأكولات البحرية، التي تشمل سمك النهاش الأحمر المطهو على طريقة جيمباران وردف الضأن وأضلاع البقر المشوية، إضافة إلى الكركند الفاخر والمحار ولحم البريسكت البقري المدخن لاثنتي عشرة ساعة. تشمل القائمة أيضًا تشكيلة من المقبلات الشهية والحلويات، في تجربة تزداد جمالًا وإرضاءً للحواس مع الإطلالة الخلابة للمطعم على أفق أبوظبي من الواجهة البحرية لجزيرة المارية.

 

تم تصميم “وود آند فاير” في مساحة مفتوحة، يمكن للضيوف التجول خلالها عبر مناطق إعداد الطعام للاستمتاع بمشاهدة الطهاة وهم يعدّون المحار والكركند والخضراوات الطازجة للطهي.

 

تقدم الأطباق في “وود آند فاير” بحسب الطلب، وقد اتخذت الإدارة كافة الإجراءات الضرورية لضمان استمتاع الضيوف بتجربة متميزة بأمن وسلامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.