أبوظبي: سفر نيوز

أعلن “مطبخ المير للمأكولات الشعبية”، في ابوظبي عن إطلاق قوائمه الجديدة بهدف منح الجميع فرصة الاستمتاع بوجباتهم التقليدية المُفضّلة في منازلهم.

وقال مدير المطعم:  ” جاء إطلاق هذه القوائم تأكيداً على العادات الإماراتية الاصيلة في الكرم وحسن الضيافة، حيث يُمكن للجميع مواصلة مشاركة أفراد العائلة والأحبة في تناول وجبات الفطور او الغذاء او العشاء عبر إهدائهم أحد مجموعاتنا الشهية من صواني المير والفوالة التقليدية والتي سيتمّ إيصالها مباشرة إلى منازلهم، والتأكد من استمتاعهم بألذّ الأطباق العائلية  “.

وتشمل القوائم الجديدة على أشهى الأطباق الإماراتية التقليدية الفاخرة مثل: صواني العيش واللحم، مجبوس الدجاج واللحم والروبيان والسمك والبرياني بأنواعه وصالونة لحم بالخضار ومرقوقة اللحم وغيرها الكثير، إضافة إلى أصناف الفوالة المالحة والحلوة.

واختتم بالقول: ” نقوم بتوفير كافة طلبات المواطنين والمقيمين من الوجبات سواءً التي تصلنا عبر استخدام التطبيقات المتخصّصة في هذا الجانب أو عبر الاتصال المباشر بالمطعم.

وقال “لدينا فريق عمل اتصالات متكامل لاستلام الطلبات وتأمين حصول العملاء عليها وفق الأوقات المحدّدة وبكفاءة تامّة. كما يتمّ استخدام نظام التحكّم بدرجات الحرارة لمراقبة الطلبات من نقطة الاستلام إلى نقطة الخدمة لضمان الكفاءة ودرجة الحرارة المُثلى لكافة الطلبات.”

ويعتبر “مطبخ المير للمأكولات الشعبية”أحد أبرز المطاعم التي تُقدّم أشهى أطباق المطبخ الإماراتي التراثي الشعبي في الإمارات.