جزيرة ياس…وجهتك المثالية لتناول ألذ المأكولات من جميع أنحاء العالم

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 اكتوبر 2023: تقدم ياس باي ووترفرونت، الوجهة الرائدة لأرقى تجارب تناول الطعام والفعاليات الترفيهية في أبوظبي، لضيوفها من أصحاب الذوق الرفيع عالماً من الترفيه والحياة العصرية مع مجموعة من أرقى المطاعم والمقاهي التي تجعل من جزيرة ياس الوجهة الأمثل للعائلة والأصدقاء، وفيما يلي لمحة سريعة عما تزخر به ياس باي ووترفرونت من تجارب طعام مميزة:
 

لاكارنيتا

مطعم متخصصٌ بألذ المأكولات المكسيكية الأصيلة، سينقلكم بأجوائه العصرية المميزة إلى شوارع المكسيك المليئة بالحيوية والمرح. يقدم المطعم لضيوفه عرض “ثلاثاء التاكو” للاستمتاع بتناول أكبر عدد ممكن من شطائر التاكو الشهية لمدة ساعتين كاملتين، ولا تفوتوا فرصة تذوق حلويات التشوروز الرائعة والمفضلة لدى الجمهور.
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 0501858068
 

بارادايسو

يقدم مطعم “باراديسو” للباحثين عن قضاء أُمسية جميلة في الخارج فرصة الاستمتاع بألذ أطباق الطعام المستوحاة من مطبخ جنوب فرنسا الشهير، وذلك على أنغام أعذب الألحان الموسيقية الحيّة كل يوم جمعة من الساعة 8-11 مساءً. تتميز قائمة مأكولات باراديسو بغناها بأطباق مميزة من جميع أنحاء العالم مثل طبق “روبيان النمر المشوي” أو “لحم العجل المقلي من ميلانو” ذو النكهة الإيطالية الفريدة.
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 0504372869
 

 

هانتر وباريل

لا بديل لعشاق شرائح اللحم الأسترالي عن مطعم “هانتر وباريل”، الحائز على العديد من الجوائز، والذي يقدم لضيوفه من العائلات والأصدقاء تجارب فريدة لتناول أشهى أنواع اللحوم المشوية، والمحضرة بعناية فائقة لتلبي متطلبات أصحاب الذوق الرفيع، ولتتيح لهم المشاركة الجماعية بتناولها. يقدم المطعم من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 12 ظهراً و3 مساءً، عروضاً قيّمة لغداء عمل مميز يزخر بباقة متنوعة من أشهى شرائح اللحم المشوية على الفحم وغيرها من الأطباق اللذيذة.
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 028868299

إي ال & إن لندن

يتميز مقهى إي ال & إن لندن، الذي افتتح مؤخراً، بألوانه الزاهية المفعمة بالحياة وتصميماته وخلفياته المثالية لالتقاط صور جميلة ونشرها على إنستغرام. يقدم المقهى، بأجوائه اللندنية، لضيوفه قائمة متنوعة من المشروبات اللذيذة مثل الشاي والقهوة والشوكولاتة الساخنة مع أطباق شهية من الحلويات والمعجنات الطازجة. وكل ذلك في أجواء ساحرة وجدران وردية اللون نابضة بالحياة وتصاميم داخلية أنيقة.
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 028839395
 

ذا تريلوجي

 يقدم مطعم تريلوجي المميّز بتصميماته الفنية الأنيقة وتجارب مأكولاته الأصيلة، لعشاق السهرات المسائية ثلاثة مفاهيم عالمية راقية لتناول الطعام من بودا بار، وذلك في مكان واحد:
 
يرحب مطعم “بشرى” بضيوفه من السيدات كل يوم أربعاء للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات الشامية التي يشرف على تحضيرها بعناية فائقة الشيف الشهير جريج معلوف، وذلك من الـساعة 7-10 مساءً. ويمكن للضيوف الحصول على ثلاثة مشروبات مجانية وهم يتذوقون ألذ النكهات والأطباق الشامية بلمسات مبتكرة.
 
يقدم مطعم “زيرا” من مجموعة بودا بار، المميز بمأكولاته الهندية المعاصرة، للعائلات والأصدقاء قائمة مختارة من أشهى الأطباق الهندية، المحضرة بعناية باستخدام أجود المكونات مثل “طبق التندوري المشكل” الذي يبدأ سعره بـ 195 درهماً للشخص الواحد، ويُعد خياراً مثالياً للاستمتاع به بمشاركة الأحباء.
 
ويمكن للضيوف التوجه إلى مطعم “سيدهارتا لونج” لتناول أشهى وجبات التاباس التقليدية الخفيفة بنكهات البحر الأبيض المتوسط، والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على رصيف ياس باي ووترفرونت الساحر. كما يقدم المطعم لضيوفه كل يوم أربعاء عدداً غير محدود من أطباق السوشي اللذيذة، من الساعة 7 مساءً وحتى الـ 12 منتصف الليل، مقابل 99 درهماً فقط للشخص الواحد.
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 022358663
 

دايكن ازاكايا

مطعمٌ مميز لا بد من التوقف عنده لتناول طبق لذيذ من الرامن أو الـ ياكيتوري الأصلي، ومأكولات شهية أخرى ستحلق بمخيلة الضيوف إلى اليابان ومطبخها الغني بنكهاته. وأثناء وجودكم هناك، يمكنكم الاطلاع على مجموعة قيمة من أسطوانات الفينيل، يصل عددها إلى 300، وتُعد محط اهتمام الكثيرين من محبي الموسيقى. دايكن ازكايا، وجهةٌ فريدة لتذوق ألذ النكهات اليابانية والاستمتاع بأجمل اللحظات المشتركة.
 
لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 022358680

التعليقات مغلقة.