منتجع دانات جبل الظنة الملاذ الأمثل للعائلات في المنطقة الغربية

0 46

 أبوظبي: سفر نيوز

 أعلن منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة الأفضل من نوعها في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي، تقديم باقة إقامة مميزة تتيح للعائلات قضاء أروع الأوقات وصنع أجمل الذكريات.

ومن خلال هذه الباقة المميزة يمكن للعائلات الاستمتاع بالإقامة في إحدى غرف الفندق الفسيحة المجهزة على أكمل وجه لليلة واحدة، واستكشاف أروع التجارب الذوقية من خلال بوفيه الإفطار المجاني ووجبة الغداء المجانية المتاحة لشخصين بالغين مع طفلين. حيث تتوفر إمكانية الإقامة بالمجان للأطفال من جميع الفئات العمرية، أما الوجبات فتتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، ومقابل 25 درهم إماراتي للطفل الواحد للوجبة الواحدة للأطفال من عمر سبع سنوات إلى اثني عشرة سنة.

ومقابل 100 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الترقية لباقة الإقامة الشاملة لكافة المرافق والخدمات والتي تتيح لهم الاستمتاع باستكشاف كافة المرافق ووسائل الراحة المتوفرة لدى منتجع دانات الظنة.

كما يمكن للضيوف قضاء يوم زاخر بالمتعة والتسلية على شاطئ المنتجع الخاص أو في منطقة المسبح ذات الإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. والاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الرياضية المتنوعة والتي تشمل السكواش وتنس الطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة وغيرها من الأنشطة الترفيهية المثالية لعشاق الإثارة. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالصيد مع الحصول على كافة المعدات اللازمة والمشروبات الغازية والمياه مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد حتى 4 أشخاص ، و 200 درهم إماراتي للشخص الواحد لمدة 5 ساعات حتى 6 أشخاص. ولإضفاء مزيد من الروعة على تجربة الصيد المميزة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول ما قاموا باصطياده مشويًا مقابل 200 درهم إماراتي إضافية.

وكل يوم ثلاثاء، يمكن للرجال للاستمتاع باحتساء مشروبهم المفضل والحصول على كأس إضافي منه بالمجان! أما السيدات فيمكنهم الاستمتاع باحتساء تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالفندق بالمجان في مطعم لاتيتيود.

وليس هنالك ما يضاهي اختتام هذا اليوم السعيد كتجربة الاستجمام المترفة في المنتجع الصحي والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بخصم قيمته 25% على كافة جلسات التدليك المتوفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.