ديرفيلدز مول يكرم الطلاب المبدعين الفائزين بمشروع الغزلان

0 65

 

أبوظبي: سفر نيوز 

 

أعلن ديرفيلدز مول عن تكريم الفائزين بمسابقة مشروع الغزلان الفنية التي أقيمت مؤخراً للمدارس المحلية ومنحهم جوائزهم.

وشهدت المسابقة مشاركة ثلاثة آلاف طالب وطالبة من عشرة مدارس محلية للفوز بجوائز مالية مخصصة لقسم الفنون والتصميم في تلك المدارس. وحظي زوّار المول بفرصة الاطلاع على الأعمال الفنية قبل التصويت لعملهم المفضل على حساب المول على إنستاجرام؛ حيث تم الكشف عن اسماء الفائزين في ديسمبر 2021.

وتنطوي المسابقة التي تهدف إلى تشجيع المبدعين الصغار على فئتين عمريتين، الأولى للمشاركين بين 6 و10 أعوام والثانية للمشاركين بين 11 و16 عاماً؛ كما يحظى المشاركون بفرصة الفوز بجائزة قدرها 12 ألف درهم إماراتي مخصصة لمدارسهم، في حين يخصص للطلبة الفائزين جوائز فردية تبلغ 2,500 درهم إماراتي للمركز الأول و1000 درهم إماراتي للمركز الثاني و500 درهم إماراتي للمركز الثالث.

وفازت مدرسة السلام ومدرسة أميتي الدولية بجائزة المركز الأول، حيث حصلت كلٌ منهما على 12,000 درهم إماراتي لدعم قسم الفنون والتصميم فيهما؛ بينما حصلت العنود ناجي من مدرسة السلام على جائزة المركز الأول للفئة العمرية الأصغر، بين 6 و10 أعوام، بعد حصول عملها الفني على 780 إعجاباً. كما حصل حمد محمد من مدرسة الوطن على جائزة المركز الثاني في الفئة ذاتها بعد أن حصد عمله الفني 329 إعجاباً، في حين حصلمايد عادل من مدرسة سعد بن معاذ علىالمركز الثالث ونال عمله 90 إعجاباً.

وشهدت الفئة العمرية الأكبر، بين 11 و16 عاماً، حصول إيما هوكنز من مدرسة أميتي الدولية على المركز الأول عقب حصول عملها الفني على 730 إعجاباً، تليها في المركز الثاني أكاليا جاكسن من المدرسة البريطانية في الخبيرات بعد أن حصد عملها الفني 89 إعجاباً؛ أما المركز الثالث فكان من نصيب سوهوان كيم من المدرسة ذاتها بحصولها على 435 إعجاباً.

وحضر جميع الطلاب الفائزين حفل التكريم في ديرفيلدز مول وتلقوا جوائزهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.