ديرفيلدز مول يطلق تجربة مشاهدة الأفلام في الحديقة خلال عطل نهاية الأسبوع

0 88

أبوظبي: 10 مارس 2022

أعلن ديرفيلدز مول، المركز التجاري الشهير في العاصمة أبوظبي، عن تقديم تجربة سينمائية مميزة في الهواء الطلق لجميع ضيوفه ممن ينفقون 50 درهم إماراتي، لمشاهدة مجموعة من أشهر الإنتاجات العالمية، مثل ذا ليون كينج وفروزن 2 ورايا آند ذا لاست دراجون وغيرها من الأفلام الشهيرة، في حديقة المركز التجاري.

وتبدأ العروض السينمائية، التي تُقام أيام الجمعة والسبت والأحد، من الساعة 6:30 مساءً و 8:30 مساءً، حيث يتيح ديرفيلدز مول للضيوف الذين ينفقون 50 درهم إماراتي في أي قسم من أقسامه المتنوعة فرصة الاسترخاء في الحديقة والاستمتاع بأمسيات الربيع الدافئة في الهواء الطلق مع تشكيلة من أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة. ويوفر المركز التجاري أكثر من مئة كرسي قماشي مريح، بالإضافة إلى منطقة جلوس خاصة بكبار الشخصيات مخصصة لأعضاء نادي دير كلوب، ويتيح للضيوف الاستمتاع بتناول الفشار أثناء مشاهدة أشهر أفلام الأطفال المحببة مثل كارز 3 وكوكو والأبطال الخارقون 2 ولوكا وإنكانتو وكونج فو باندا 3 وغيرها الكثير.

كما يتيح المركز التجاري للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المميزة مثل تجربة الرسم على الوجه مجاناً ، بالإضافة إلى توفير تشكيلة من المأكولات الشهية في عربات الطعام المنتشرة في الحديقة تقدمة شركة تراكرز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد الحاج، المدير التنفيذي لديرفيلدز مول: “يسرّنا في ديرفيلدز مول إطلاق تجربة أفلام في الحديقة لضيوف المركز التجاري وعائلاتهم، حيث تقدّم السينما الخارجية تجربة عائلية استثنائية، خاصةً في شهر مارس المميز بنسماته الربيعية وأمسياته الدافئة والمنعشة. وتأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بتقديم تجارب محلية شاملة لجميع أفراد المجتمع بمختلف أعمارهم وحرصنا على تقديم أنشطة ترفيهية وعروض ممتعةتتيح لهم قضاء أوقات مميزة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.