أشهر الشخصيات الملهمة في المجتمع المحلي يشاركون في جلسات فلو الحوارية خلال رمضان

0 44

دبي: سفر نيوز

 

أعلن مطعم فلو الواقع في جميرا أبراج الإمارات، وهو الوجهة الأشهر في دبي للطعام الصحي، عن تجسيده أجواء رمضان المحلية الأصيلة عبر جلسات حوارية افتراضية بمشاركة بعض أشهر الشخصيات الملهمة في المجتمع الإماراتي.

 

ويناقش المتحدثون مواضيع متنوعة مثل النظام الغذائي الصحي خلال الشهر الكريم والصحة البدنية والنفسية والبحث عن مصادر التحفيز في أوقات الأزمات ورواية القصص التقليدية الملهمة. وسيتم تقديم جلسات فلو الرمضانية عبر حساب إنستاجرام flowdubai، حيث سيحظى متابعو حساب فلو بفرصة التفاعل مع أربعة متحدثين ملهمين من المجتمع المحلي.

 

وسيتم تنظيم الجلسات في تمام الساعة الخامسة من كل يوم أربعاء في شهر مايو، وذلك بمشاركة كل من:

 

  • هيمانت جولكا: يفتتح المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة فيجي تيك الناشئة للتقنية الزراعية، جلسات فلو الرمضانية يوم 6 مايو. وكانت فيجي تيك قد تعاونت مع مطعم ذا نودل هاوس التابع لمجموعة سرود للضيافة ضمن مبادرة دعم أبطال خط الدفاع الأول، حيث يقدم الجانبان سلال خضروات طازجة للعاملين في صفوف الطواقم الطبية. وسيتحدث هيمانت من مزارع فيجي تيك في الشارقة، ليصحب المتابعين في جولة حول مرافق المزارع المبتكرة ويناقش أهمية تناول المنتجات الطبيعية الطازجة ضمن النظام الغذائي خلال شهر رمضان الكريم. يُشار إلى أن فيجي تيك أطلقت خدمة توصيل الطلبات عبر موقعها الإلكتروني: www.veggiefresh.ae

 

  • الدكتورة صالحة الفريدي: تشارك الأخصائية النفسية ومؤسسة مركز ذا لايت هاوس للصحة النفسية في دبي خبراتها الواسعة في مجال الصحة النفسية، وتناقش المواضيع المرتبطة بإنتاجية الموظفين خلال العمل في المنزل مع وجود أطفالهم ومواضيع الإرهاق المهني. وتشمل خبرة الدكتورة صالحة العمل مع الأطفال واليافعين والبالغين، حيث تهدف رسالتها النبيلة لإتاحة وصول مختلف الفئات لخدمات الصحة النفسية. ويقدم فريق المركز آلاف ساعات العمل المشتركة سنوياً لخدمة المجتمع مجاناً، وذلك بهدف رفع مستويات الوعي حول الصحة النفسية بين مختلف الفئات.

 

  • ميثاء الخياط: تعد الخياط، وهي أم لخمسة أطفال، من أشهر مؤلفي كتب الأطفال المصوّرة في الإمارات، وستقص ميثاء إحدى أشهر قصصها التي تستكشف أصالة التراث والتقاليد الإماراتية، لتفسح بعدها المجال أمام أسئلة المتابعين. وتشغل ميثاء عضوية المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، إلى جانب مشاركتها في العديد من المهرجانات الأدبية، مثل مهرجان طيران الإمارات للآداب، إلى جانب كونها سفيرة لدى شبكة المكتب الثقافي للمبدعات في دبي. ونشرت الخياط على مدى السنوات العشرة الماضية 172 كتاباً اشتملت على الكتب المصوّرة والكتب الملائمة لأعمار محددة وكتب اليافعين والكبار. كما وتكتب ميثاء لبرامج الأطفال التلفزيونية بما في ذلك مشاركتها في كتابة الإصدار الجديد من برنامج افتح يا سمسم، وبرنامج الرسوم المتحركة الإماراتي حمدون.

 

  • عمر البوسعيدي: يختتم رائد الأعمال الإماراتي عمر البوسعيدي جلسات فلو الرمضانية يوم 27 مايو. وسيشارك البوسعيدي المتابعين أفضل سبل مواجهة التحديات في الحياة. وبصفته حائزاً على منحة فول برايت ومؤلف كتب مرموق، سيناقش عمر كتاب التطوير الذاتي Just Read It وكتابه المقبل لماذا الوظائف روبوتات والحياة للناس. كما وتم إدراج اسم عمر ضمن قائمة أكثر الشخصيات المؤثرة في الإمارات دون 40 عاماً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.