شركة الريس للسفريات تروج لدولة الإمارات كوجهة سياحية مستدامة 

0

 

دبي: سفر نيوز

 

 

تسعى شركة الريس للسفريات، الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات (DMC) في سوق السفر العربي 2023، للترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية مستدامة من خلال النسخة الثلاثين من الحدث.

وبهذه المناسبة قال محمد الريس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الريس للسفريات بأنه سيستفيد هو وفريق عمله من خبرة شركته البالغة 42 عامًا في الصناعة لزيادة الوعي بعروض السياحة المسؤولة في دبي وعبر الإمارات.

كما تسعى الشركة أيضًا من خلال سوق السفر العربي 2023 الذي يمتد حتى 4 مايو على استعراض ثلاثة من منصاتها الرقمية المصممة لتلبية احتياجات الأعمال التجارية بين الشركات (B2B)، والأعمال التجارية من شركة إلى مستهلك (B2C) ومتطلبات حجز الشركات.

وفي حديثه على هامش المعرض، صرح الريس قائلاً: “نحاول زيادة الوعي بالسياحة المستدامة مع التركيز على السفر المستدام والإقامة والقطاعات الأخرى ذات الصلة داخل السوق.

وأردف الريس قائلاً: “تستعرض مجموعة الريس للسفريات أيضًا خلال الحدث ثلاث منصات رقمية، وهي الأعمال التجارية بين الشركات(B2B) والأعمال التجارية بين الشركات والمستهلكين (B2C) وأداة الحجز الخاصة بشركتنا”، حيث نسعى دوماً لتحسين تقنيتنا لمواكبة السوق، لأننا ندرك بأن التكنولوجيا تتطور وتنمو بسرعة كبيرة خاصة مع تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي”.

وأضاف الريس قائلاً: “نحن نعمل الآن على تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في منصاتنا” موضحًا أن الاستثمار المستمر في التكنولوجيا المتقدمة سيمكن شركته من الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق.

من جهتها قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “نحن ممتنون للغاية لشركة الريس للسفريات لدعم النسخة الثلاثين من سوق السفر العربي بصفتها الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية، حيث يتماشى تركيز الشركة على دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة سياحية مسؤولة تمامًا مع شعار سوق السفر العربي 2023 “العمل نحو الوصول إلى صافي الصفر”، لذا أتطلع بشدة أتطلع إلى معرفة المزيد حول كيفية استفادة الفريق من التكنولوجيا لدفع السفر المستدام”.

واختتم الريس حديثه قائلاً: “أود أن أشكر سوق السفر العربي على دعمهم اللامحدود لنا، ونحن فخورون جدًا بأن نكون جزءًا من الشراكة معهم هذا العام”.

ينعقد معرض سوق السفر العربي 2023 بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي وشركاؤه الاستراتيجيون مثل: دبي للسياحة كشريك الوجهة، وطيران الإمارات بصفتها شريك الطيران الرسمي، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي بصفتها الشريك الفندقي الرسمي، وشركة الريس للسفريات بصفتها الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.