الاتحاد للطيران تفوز بثلاث جوائز مرموقة من قبل جوائز بزنس ترافلر لعام 2023

0

 

أبوظبي: سفر نيوز

 فازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة أفضل طاقم للضيافة الجوية للعام الثالث على التوالي، ضمن حفل جوائز بزنس ترافلر المرموق الذي أقيم ليلة أمس في بالازو فيرساتشي بدبي. وفي أعقاب التصويت الذي أجرته مجلة بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط، حصدت الشركة أيضًا جائزتي أفضل شركة طيران للدرجة السياحية وأفضل برنامج للمسافر الدائم لضيف الاتحاد. 

 

لطالما عُرفت طواقم الاتحاد للطيران للضيافة الجوية بالخدمة الأصيلة والمصمّمة خصيصًا لتناسب أذواق الضيوف والمستقاة من التقاليد العريقة وكرم الضيافة الإماراتية، حيث يخضع كافة أفراد الطاقم قبل مباشرة مهامهم على متن الطائرة، لتدريبات مكثفة تضمن تقديم أعلى مستويات السلامة والخدمة وحسن الضيافة. 

 

وفي هذا الخصوص، تحدث أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “نتلقى باستمرار إشادات وثناء من قبل ضيوفنا وعملائنا المميزين لقاء الخدمة المتفوقة وحسن الضيافة التي يحصلون عليها أثناء سفرهم مع الاتحاد. وتأتي هذه الجائزة لتكون خير برهان على العمل الجاد والالتزام تجاه تقديم الأفضل، وهو ما تحرص عليه طواقمنا للضيافة الجوية وتسعى دومًا للمضي إلى أبعد من ذلك. وأنا اليوم وبالإنابة عن أسرة الاتحاد للطيران، أود أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان للجهد الكبير الذي يقدمه أفراد طاقم الضيافة الجوية لضيوفنا وأشكر أيضًا ضيوف الاتحاد للطيران وكل من قام بالتصويت للشركة.”

 

وأضاف: “تعتبر هذه الجوائز أفضل طريقة لتقدير الجهود والاحتفاء بإنجازات كافة العاملين في القطاع، والذين معًا يسهمون في تعزيز السياحة وسفر الأعمال من أجل الصالح العام.” 

 

أقيم حفل تسليم جوائز بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط مساء الإثنين، في أعقاب افتتاح معرض سوق السفر العربي في إمارة دبي. وحضر حفل الجوائز ممثلون عن قطاع السفر إلى جانب الإعلاميين، حيث احتفوا بالإنجازات على صعيد قطاع السياحة والسفر بما في ذلك شركات الطيران والمطارات والفنادق. وجاء اختيار الفائزين عقب تصويت شارك به المسافرون وقراء مجلة بزنس ترافلر لمنطقة الشرق الأوسط. 

 

وتجدر الإشارة أيضًا إلى فوز برنامج ضيف الاتحاد لولاء المسافرين الذي يضم نحو 8 مليون عضو، بجائزة “أفضل برنامج للمسافر الدائم”. فعلى مدار الأعوام القليلة الفائتة، قامت الاتحاد بتوسعة نطاق شراكتها وبرنامج Miles on the Go، متيحة للضيوف مزيدًا من الطرق لكسب الأميال. 

 

وكشفت الاتحاد للطيران في معرض سوق السفر العربي هذا العام عن مقاعد درجة الأعمال والدرجة السياحية لطائراتها الجديدة طراز بوينغ 787 دريملاينر، والتي ستنضم للأسطول خلال هذه السنة. وتتيح المقاعد الجديدة إلى جانب الخصوصية الإضافية والراحة، تقنيات مبتكرة تشمل خدمة الاتصال المعززة، وأجهزة الشحن اللاسلكية في مقصورة الأعمال، وقدرات البلوتوث. 

 

كما فازت الاتحاد إضافة لما سبق بجائزة “أفضل شركة طيران للدرجة السياحية” تقديرًا لمعايير الراحة العالية والخدمة المميزة التي يحظى بها الضيوف المسافرون على متن الدرجة السياحية. وستستعرض الاتحاد للطيران هذا الأسبوع في إطار المعرض التجاري تجربة تناول الطعام الجديدة المميزة في مقصورة الدرجة السياحية والتي صممت خصيصًا للارتقاء بتجارب الضيوف مع التركيز على الاستدامة. ولا تقتصر خدمة تناول الطعام في الدرجة السياحية على متن الاتحاد للطيران على الأناقة فحسب بل تأتي أيضًا في إطار نظام التدوير المغلق، وبالتالي إيجاد اقتصاد دائري ينحي الأدوات البلاستيكية أحادية الاستخدام بشكل تام. ومع نهاية حياة المنتج يتم غسله وطحنه وإعادة تدويره.

 

إضافة إلى ما سبق، يمكن لزوار معرض سوق السفر العربي الاطلاع على شراكة الاتحاد للطيران مع أرماني كاسا وما توفره لضيوفها على متن درجة الأعمال من تجارب لا تضاهى. حيث تم بالتعاون المشترك إطلاق أدوات طعام ومفارش تحمل توقيع العلامة التجارية الشهيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.