دبي:سفر نيوز

 أطلق  فندق ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم ، عروض مهرجان دبي للمأكولات الخاصة  احتفالًا بالفعالية التي ينتظرها ليس فقط محبّو الطعام في الإمارات وحسب، بل وعشاق المأكولات في جميع أنحاء العالم . حيث  يأخذ الضيوف في رحلة تمرّ بأربعة محطات لتناول الطعام والترفيه في الفندق، كما سيحظون بإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مقابل 999 درهمًا إماراتيًا فقط لشخصين بالغين.

ويتيح هذا العرض الجديد لنزلاء ذا إتش دبي فرصة استكشاف خيارات تناول الطعام الرفيعة التي يقدمها الفندق، ثم الاسترخاء في غرفهم المريحة، كل ذلك تحت سقف واحد. وعند تسجيل الوصول، سيتسنى للضيوف حجز طاولاتهم في المنفذ المشارك المفضل لديهم، والاستمتاع بقائمة طعام منسقة بعناية تضمّ الأطباق المميزة الخاصة بالمنفذ. ولا تنتهي المتعة عند هذا الحد، إذ بإمكان الضيوف الانضمام إلى الفصل التدريبي العملي الخاص بالحلوى طوال فترة إقامتهم وتعلم مهارات الطهي الجديدة بأكثر الطرق مرحًا.

بإمكان عشاق التوابل التوجه إلى مومباي أند كو، المطعم الهندي الفارسي الذي يقدّم الأطباق التقليدية بلمسة عصرية، مثل طبق بانير الفلفل بتتبيلة الماسالا الشعبية، وطبق الدجاج بصلصة الزبدة والفطر، وطبق لابادار الذرة. أما محبّو النكهات الإفريقية الآسيوية، فستكون ألذ الأطباق بانتظارهم لدى مطعم ولاونج إنيش مثل شرائح لحم العجل النضرة مع الخضار المطهوة على البخار، ويخنة الفاصوليا مع موز بلانتين، وسمك التيلابيا المشوي مع اللحم المقلي. هذا ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى المضي في تجربة طعام فريدة التلذذ بأرقى المأكولات المتوسطية في مطعم ولاونج بلاي الحائز على الجوائز والذي يقدم قائمة وجبات تضم فيليه آنغوس الشمندر، وبايبي تشيكن، وسمك القد الأسود بصلصة الميسو. بعد ذلك، بإمكان محبي السهر إنهاء أمسيتهم بجلسة ممتعة لدى روفتوب سكاي 5 دبي في الطابق الـ40 وتناول المشروبات المنعشة بالتزامن مع الاستمتاع بالإطلالات الساحرة لوسط مدينة دبي، أو تجربة الأطباق الشهيرة مثل طبق التونا والباذنجان، واللحم مع صلصة مالابار الفلفل.

ويشمل العرض المغري أيضًا وجبة فطور مجانية في صباح اليوم التالي في مطعم إيت أند ميت حيث يمكن للضيوف التلذذ بشتى المأكولات العالمية من بوفيه الفطور علاوة على الحصول على خصم بنسبة 20% في منافذ الفندق وفي روفتوب سكاي 5 دبي. سارعوا للاستفادة من عرض المأكولات من ذا إتش دبي في الفترة الممتدة من 25 مارس حتى 17 أبريل، واستمتعوا بإقامة الأحلام المثالية!