الرياض: سفر نيوز

احتفلت حلويات كنافة “علي أبو الهوس” أحد أشهر الأسماء في عالم الحلويات في المملكة بافتتاح فرعه العاشر في حي الجزيرة بمدينة الرياض، في حضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والمختصين في هذا المجال، ومشاهير السوشيال ميديا، وأهل الصحافة والإعلام.
وأوضح المدير التنفيذي لحلويات كنافة “علي أبو الهوس” مهند أبو الهوس أن إقبال الجمهور في مدينة الرياض على فروعنا، شجعنا على اعتماد خطة للتوسع في افتتاح فروع جديدة في مختلف الأحياء في العاصمة السعودية، وأنه يطمح إلى امتداد الفروع لتشمل جميع مناطق المملكة ومنطقة الخليج، معربًا عن سعادته بما يلمسه من رضا الزبائن على جميع المنتجات.
وأضاف: “أن الخطة التي ننتهجها في التوسع في مدينة الرياض، والتي يوجد فيها تسعة فروع، تتضمن افتتاح ثلاثة فروع خلال شهر وقبل دخول شهر رمضان الفضيل في مواقع مختلفة بالعاصمة، البداية كانت اليوم بافتتاح الفرع العاشر في حي الجزيرة بمخرج 15، على أن يعقبها وخلال أسبوع افتتاح فرع الشفا، ثم افتتاح الفرع الـ 12 في الدرعية”.
ونوه مهند أبو الهوس أن حلويات كنافة “علي أبو الهوس” تحرص دائمًا على تطبيق أعلى مواصفات الجودة في التصنيع والتقديم على مستوى صناعة الحلويات في المنطقة، معتمدة في ذلك على إيجاد معايير للسوق تضاهي المعايير المحلية والدولية المتعارف عليها، وذكر أنهم يسعون إلى إرضاء ذائقة مختلف العملاء في تقديم منتجات متنوعة.
يشار إلى أن حلويات كنافة “علي أبو الهوس” تأسست في المملكة قبل ما يقارب 15 عامًا وتحديد في 2007م، وتعد أحد أهم وأعرق المحلات المتخصصة في الحلويات والكنافة في الرياض، حيث تمتلك رصيد من الخبرات تم بنائه على مدار 50 عامًا في صناعة الحلويات الشرقية بمختلف أنواعها.
وتضم قائمة الحلويات التي يقدمها أبو الهوس؛ كنافة نابلسية ناعمة وخشنة بالجبنة، وكنافة ناعمة وخشنة بالقشطة، وربات ومبرومة وعصملية بالقشطة، وكذلك البسبوسة السادة وبالقشطة، وعش البلبل بالقشطة وبالمكسرات، وكنافة ملكية ناعمة وخشنة بالقشطة، بالإضافة إلى الهريسة بالفستق، وعيش السرايا، وأصابع الجوز، وحلاوة الجُبن، بجانب لقمة علي أبو الهوس بالقشطة، والبقلاوة المشكلة والتركية، والعوامة.