دبي:سفر نيوز

أعلن فندق ذا مانور من جيه ايه، الفندق الأنيق في دبي، عن أسعار مدهشة تبلغ 350 درهمًا إماراتيًا فقط لليلة الواحدة مع الإفطار، والتي تشمل كذلك تذاكر مجانية إلى دبي باركس آند ريزورتس – أكبر وجهة للترفيه في المنطقة، مقابل كل ليلة يتم حجزها. يقع الفندق الجديد، والذي يضم 247 غرفة، في منطقة الفرجان بدبي ويبعد مسافة 15 دقيقة عن دبي باركس آند ريزورتس، حيث تسري صلاحية التذاكر المجانية طيلة الموسم.

 

يمكن للضيوف حجز غرفهم عبر الرابط https://www.jaresortshotels.com/dubai/the-manor-by-ja/offers/dubai-parks-resorts-package باستخدام رمز العرض الترويجي JA-FUN للحصول على الإقامة لليلة واحدة بسعر يبدأ من 350 درهمًا إماراتيًا شاملة بوفيه إفطار مميز مع تذاكر مجانية ليوم واحد لشخصين مقيمين في الغرفة إلى دبي باركس آند ريزورتس. ونظرًا لأن الضيوف يحصلون على تذاكر جديدة عن كل ليلة إقامة، فإن الإجازة في نهاية الأسبوع أو منتصف الأسبوع ستكون فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع للغاية! يمكن للضيوف الاختيار بين العديد من الألعاب الممتعة في موشن جيت وليجو لاند وبوليوود باركس في كل يوم. كما أن الفندق يقع على مسافة قصيرة من محطة للمترو ويبعد 8 دقائق فقط عن مول فستيفال بلازا و8 دقائق من متجر أيكيا الجديد و11 دقيقة من مول ابن بطوطة و15 دقيقة من دبي مارينا مول و 20 دقيقة من مول الإمارات و 21 دقيقة من أوتلت فيليج.

وبعد يوم حافل بالمرح والمغامرة في دبي باركس آند ريزورتس، سيكون ذا مانور من جيه ايه المكان المثالي للراحة بفضل تصميمه الأنيق وأثاثه العصري المريح. فكل غرفة من غرف الفندق مجهزة بسرير كبير ومريح أو سريرين منفصلين مع منطقة أنيقة للجلوس ولوازم إعداد القهوة وحمام ذي تصميم أنيق بسيط.  تشمل فئات الغرف مخططات بمساحة 28 مترًا مربعًا وصولًا إلى اجنحة بمساحة 180 مترًا مربعاً في الطابق الأرضي، كما يضم الفندق مقهى “يلسة” ذي الطابع الإماراتي ومطعمًا يقدم الوجبات على مدار اليوم بالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانًا والصالة الرياضية المجهزة بالكامل وبركة سباحة على سطح الفندق. 

وكما هو الحال في كافة منتجعات وفنادق جيه ايه، يتبع ذا مانور من جيه ايه برنامجًا متكاملًا للسلامة والتعقيم يتضمن التوجيهات الحكومية وبروتوكولات المجالس العالمية للسفر والسياحة ضمن مبادرة السفر الآمن #SafeTravels