دبي:سفر نيوز 

 

بهدف توفير تدريب عالمي لأفراد الأطقم الجوية على إجراءات السلامة والطوارئ للطيران ، حصل مركز “دايناميك” للتدريب المتقدم التابع لشركة خانصاحب للاستثمار على شهادة الاعتماد من الهيئة العامة للطيران المدني تجعله المنظمة المستقلة الوحيدة المعتمدة في مجال تدريب أطقم الطائرات في الإمارات العربية المتحدة.

تعقيبا على ذلك، قال عامر عبد العزيز خانصاحب المدير العام لشركة خانصاحب للاستثمار: “مع الشهادة التي حصل عليها مركز “دايناميك” للتدريب المتقدم في دبي الجنوب، نخطو خطوة إضافية نحو تحويل دولة الإمارات إلى مركز للتميز في مجال التكنولوجيا والطيران في المنطقة. حيث يتماشى المركز مع رؤية الإمارات 2021 في إنشاء اقتصاد معرفي تنافسي، متطلعين إلى خدمة مجتمع الطيران الإقليمي والعالمي في هذه المنشأة التدريبية“.

من جانبه قال مارك كامر الشريك المؤسس ومدير عمليات مركز «دايناميك» للتدريب المتقدم: “نحن متحمسون للغاية للإعلان عن مركز “دايناميك” للتدريب المتقدم كمنشأة معتمدة للتدريب.

وأضاف: “لقد عملنا بجهد خلال الأشهر الماضية ونحن بغاية السعادة لنتمكن من الإعلان عن هذا الحدث الهام. سيكون لهذا المركز فائدة كبيرة لمجتمع الطيران لسنوات عديدة قادمة. فقد صممت عملياتنا المرنة لتناسب احتياجات العميل، سواء في الإيجار الشامل لخدمات التدريب من مدربين ومعدات و شهادات الاعتماد ,  أو غير الشامل والذي يقتصر على استئجار معدات التديب فقط،  لمجالات الطيران التجاري و الطيران الخاص. يعتبر مركز داينميك شهادة على رؤية دبي طويلة الأمد لتعزيز الأعمال المبتكرة والمستدامة والقائمة على المعرفة، فضلًا عن موقعه المثالي في دبي الجنوب لدعم الاحتياجات التدريبية في مجال الطيران في المنطقة برمتها.”

وأضاف بلال طهبوب الشريك المؤسس والمدير العام للتدريب: “نظرًا لفهمنا لحاجات و رغبات طالبين المعرفة في قطاع الطيران ، فإن تفرد مرافق مركز”دايناميك” والخبراء المختارين بعناية في هذا القطاع يسمح لنا بوضع معايير جديدة للتعلم تهدف إلى دعم أطقم الطائرات في مكان عملهم.

سيوفر مركز «دايناميك» للتدريب المتقدم التدريب على إجراءات السلامة والطوارئ لأطقم الطائرات في مختلف مراحل تطورهم، كما سيقدم لهم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية على المهارات الإدارية والمهنية لمواصلة تطوير المسارات الوظيفية الخاصة بمستقبلهم .

 

 

 

تتمثل رؤية المركز في رفع مستوى تدريب أطقم الطائرات على إجراءات السلامة بجودة والتزام لا مثيل لهما من خلال توظيف مدربين متمرسين ومعتمدين من ذوي المهارات العالية. يعتمد التدريب على محاكاة السيناريوهات الواقعية باستخدام أحدث التقنيات من خلال بعض من أكثر أجهزة محاكاة الطائرات الشاملة تعقيدًا في العالم. ومن خلال استخدام تقنيات التدريب التي تحاكي الواقع، يمكن تأهيل الطلاب في غضون فترة زمنية تمنحهم من خلالها الخبرة اللازمة لبدء حياتهم المهنية ومواصلتها كطاقم محترف.

سوف يقطع المركز شوطًا طويلًا في تطوير العاملين في مجال الطيران من خلال توفير بيئة تدريب مثالية ومسلية مغيرًا بذلك معايير وطرق التدريب في مجال سلامة الطيران نحو الأفضل.