دبي : سفر نيوز 

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى 6 وجهات أخرى، ما سيتيح أمام عملائها مزيداً من خيارات السفر إلى دبي وعبرها. والمدن الجديدة التي ستنضم إلى شبكة الناقلة هي: جنيف (15 يوليو)، لوس أنجلوس (22 يوليو)، دار السلام (1 أغسطس/ آب)، براغ وساو باولو (2 أغسطس/ آب) وبوسطن (15 أغسطس/ آب).
وبذلك سيرتفع عدد المحطات التي ستخدمها طيران الإمارات بحلول منتصف أغسطس (آب) 2020 إلى 58 وجهة، بما فيها 20 مدينة في أوروبا و24 مدينة في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.
وبالإضافة إلى ذلك، ستشغل طيران الإمارات بعد تلقي الموافقات الحكومية، رحلات على الكويت بدءاً من اليوم (الأربعاء 8 يوليو) وحتى 14 أغسطس المقبل.
وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “نشهد ارتفاعاً متواصلاً في اهتمام العملاء والطلب على السفر منذ الإعلان عن فتح أبواب دبي أمام الزوار من السياح ورجال الأعمال، وأيضاً مع اتساع خيارات السفر التي نوفرها ونحن نعيد تدريجياً ربط وجهات شبكة خطوطنا. وفي الوقت الذي نواصل العمل والتنسيق مع جميع الجهات المعنية لاستئناف عمليات الطيران، فإننا نؤكد على اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة عملائنا وموظفينا”.
ويمكن لعملاء طيران الإمارات السفر براحة وأمان عبر دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية أو التوقف في دبي، حيث أعادت المدينة فتح أبوابها لاستقبال الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.