جمعية رواد الأعمال الإماراتيين تعقد إجتماعات متواصلة مع دوائر المشتريات في الجهات الحكومية

0 51

 

أبوظبي:دولة الامارات العربية المتحدة

تقوم جمعية رواد الأعمال الإماراتيين بتكثيف جهودها وتحركاتها عبر مجموعة من الإجتماعات واللقاءات مع ممثلي دوائر المشتريات في الجهات الحكومية المحلية والاتحادية ، لبحث سبل دعم المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وذلك ضمن جهود الجمعية لتقديم الدعم لأعضائها.
وقال سعادة سند المقبالي رئيس مجلس إدارة الجمعية:” نهدف عبر هذه الاجتماعات المتواصلة ألى تعزيز دور الجمعية في البحث والتشاور مع الجهات الحكومية لما فيه مصلحة رواد الأعمال الإماراتيين، ممن لديهم مشاريعهم الخاصة التي يشرفون عليها والمملوكة لهم بنسبة 100%”.
وأضاف المقبالي:” تنسجم جهودنا مع توجه القيادة الرشيدة وحكومة الإمارات لمنح الأولوية للمشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة التي يملكها ويديرها المواطنون، في إرساء المناقصات والعطاءات عليها ، كون هذه المشاريع تشكل قطاعاً عريضاً يمكنها أن تسهم بفاعلية في دفع عجلة النمو الإقتصادي، والمساهمة الفاعلة في الناتج المحلي الاجمالي غير النفطي للدولة”.
وتهدف جمعية رواد الأعمال الإماراتيين إلى التأكد من تسجيل أعضائها لدى دوائر وجهات المشتريات الحكومية، وبحث الدعم المقدم لأعضاء الجمعية من أجل ضمان نجاحهم في الحصول على المناقصات و العطاءات التي تضمن استمرار أعمالهم ونموها خاصة في ظل الظروف الراهنة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.