أبوظبي: سفر نيوز

وقعت شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري اتفاقية دعم ورعاية لمشروع ” إم آر مارين الرياضي” الذي يعتبر أحدث مشاريع رواد الأعمال في مجال الرياضات البحرية بالعاصمة أبوظبي.
ووقع على الاتفاقية كلاً من الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري و سيدة الأعمال ريم الحساني صاحبة المشروع.
و تعتبر ريم الحساني أول رائدة أعمال إماراتية تستثمر في مجال الرياضات البحرية ، حيث تمتلك خبرة واسعة كونها عملت لاعبة ومدربة للرياضات البحرية في الدولة، كما حصلت على شهادات بهذا التخصص إلى جانب كونها اخصائية رياضية.
وقالت الحساني عقب التوقيع على اتفاقية الدعم والرعاية:” يعتبر مشروع ” إم آر مارين الرياضي” أحد المشاريع والاعمال الاحترافية في مجال الرياضات البحرية، ويقع المشروع في جزيرة ياس، و يقدم عدداً من الأنشطة والرياضات البحرية المتنوعة مثل تجربة التحليق بالمنطاد فوق المسطحات المائية، تجربة التجديف الحديث وغيرها”.
وأضافت الحساني:” نسعى من خلال الدعم والرعاية من رجل الأعمال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للاستثمار والتطوير العقاري إلى تطوير العمل في النادي لزيادة عدد الأنشطة الرياضية التي يقدمها، و استقطاب مزيد من الزوار والرياضيين للاستمتاع بالتجارب الرياضية البحرية”.
وتابعت بالقول:” سيكون المشروع إضافة سياحية وترفيهية ورياضية، حيث نسعى إلى أن يستقطب النادي مجموعة من البطولات المحلية والاقليمية والعالمية لتعزيز مكانة العاصمة أبوظبي كوجهة سياحية ورياضية وترفيهية على المستويين الإقليمي والعالمي”.
وتوجهت الحساني بالشكر والتقدير الى الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري على دعمه و رعايته للنادي الأمر الذي سيكون له دور كبير في توسيع أعماله وأنشطته خلال الفترة المقبلة.
كما توجهت بالشكر والتقدير إلى صندوق خليفة للمشاريع و دائرة البلديات والنقل، و شركة موانئ أبوظبي على تخصيص المسطح المائي للأنشطة البحرية الرياضية، وإلى شركة الدار العقارية .
وأوضحت أن موقع المشروع في جزيرة ياس يتمتع بعدد من المميزات حيث تتوفر التيارات المائية والهوائية التي تساعد في تنظيم العديد من الرياضات البحرية، مشيرة الى حرص النادي على توفير تجرية رياضية آمنة لجميع الزوار والرياضيين، و تنظيم فعاليات وأنشطة رياضية و بطولات متعددة ، الأمر الذي سيعزز من مكانة أبوظبي كوجهة للرياضات البحرية و للأنشطة الترفيهية والسياحية.
وذكرت أنه جرى مؤخراً الإنتهاء من إقامة بعض المرافق بالمشروع التي ستكون متاحة أمام الجمهور والزوار للقيام بتجارب رياضية بحرية ممتعة وشيقة.
وأشارت إلى أن مشروع ” إم آر مارين الرياضي” يسعى لاستعراض تاريخ وتراث الامارات البحري، وتوفير تجربة لجميع أفراد الأسرة للتمتع بالأنشطة الرياضية البحرية ، معربة عن أملها أن يلقى المشروع مزيداً من الدعم لتحقيق النمو والنجاح في المستقبل.
و توقعت الحساني توقيع اتفاقيات شراكة استراتيجية في المستقبل لاستقطاب مزيد من الأنشطة والفعاليات الرياضية في المشروع.