تايجر العقارية تنتهي من تنفيذ الأعمال الإنشائية في برج” أو تو” بتكلفة 260 مليون درهم

0

 

دبي:سفر نيوز

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة – عن الانتهاء من تنفيذ مشروع برج ” أو تو” الواقع في قرية جميرا الدائرية في إمارة دبي بتكلفة 260 مليون درهم إماراتي، كما بدأت الشركة بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستخدمين النهائيين الذين باشروا بالانتقال إلى وحداتهم.
وأعرب المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية عن اعتزازه بتنفيذ هذا المشروع في الوقت المحدد، موضحاً أن أعمال الإنشاءات والبناء قد جرت في ظروف استثنائية إلا أن الشركة واصلت تنفيذ المشروع مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية حرصاً منها على الإنتهاء بالوقت المحدد والتسليم في الموعد الزمني المتفق عليه.
وذكر المهندس الزعبي أن شركة تايجر العقارية تعزز محفظتها العقارية عبر تنفيذ وتسليم هذه المشاريع الجديدة و القائمة ، موضحاً أن تايجر العقارية قد أخذت على عاتقها الإلتزام بالتنفيذ والتسليم حسب الموعد المحدد جراء ثقتها بالعملاء والمشترين .
وأوضح أن المشروع قد شهد اقبالاً كبيراً على شراء الوحدات السكنية به جراء أسعارها المناسبة وطرق السداد والتقسيط المرنة والميسرة والتي ساهمت في بيع كامل وحدات المشروع خلال فترة زمنية قصيرة.
وأفاد المهندس عامر وليد أن المشروع يتميز بموقعه الهام في قرية جميرا الدائرية، ويتكون من برج بارتفاع 42 طابقاً، ويضم 350 وحدات سكنية ، إضافة إلى مساحات مكتبية، كما يحتوي على مسبح وصالة ألعاب رياضية .
وأكد أن شركة تايجر العقارية ماضية في تنفيذ مشاريعها العقارية بكل ثقة في القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، موضحاً أن هذا القطاع قد أثبت قوته و متانته رغم مختلف الظروف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.