الاتحاد تتسلّم ثلاث طائرات جديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر في الربع الثالث

0

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

 تشارك الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في معرض سوق السفر العربي الذي يُقام في دبي هذا الأسبوع، حيث تستعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المعززة. وكشفت الشركة عن الأثاث الداخلي الجديد لطائراتها طراز بوينغ 787 دريملاينر والتي ستنضم إلى أسطولها المكون من 39 طائرة دريملاينر، في الربع الثالث من هذا العام.

وفي هذا الخصوص، تحدّث أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: “يأتي الديكور والأثاث الجديد لطراز بوينغ 787 دريملاينر ليعزز الراحة التي تمنحها مقصوراتنا الحائزة على الجوائز والمعروفة بتميزها على مستوى القطاع. حيث ترتقي تجربة درجة الأعمال التي نوفرها لضيوفنا نحو آفاق جديدة مع استوديو درجة الأعمال الذي أطلقناه على طائرات إيرباص A350-1000 العام الماضي.”

الاتحاد تعني الرفاهية

تتميز مقصورة درجة الأعمال بأثاث الاتحاد الداخلي الفريد والأنيق، مع نسخة معدّلة من مقاعد إيلمنتس/Elements، المصنعة من قبل كولنز. وتعدّ الاتحاد شركة الطيران الأولى في العالم التي توفر مقاعد إيلمنتس على طائرات بوينغ 787. 

 

تتيح المقاعد الجديدة للضيوف بيئة مريحة ورحبة مع الخصوصية الإضافية بفضل الأبواب الخاصة بكل مقعد. وتم رفع سقف المقصورة تماشيًا مع نموذج طائرات إيرباص A350، لمنح الضيوف مزيدًا من الخصوصية. 

تتمتع كل من مقاعد مقصورة درجة الأعمال البالغ عددها 32 مقعدًا بوصول مباشر إلى الممرات حيث جاء تصميم المقصورة وفق نظام 1-2-1 لمزيد من الراحة، والسهولة والخصوصية سواء كان الضيف يسافر وحيدًا أم مع مرافقين. ويمكن للمقعد التحول إلى سرير منبسط بالكامل بطول 78 بوصة. ويضم كل جناح شاشة عرض بحجم 17.3 بوصه، وسماعات بخاصية البلوتوث، ومنافذ متعددة لشحن الأجهزة الإلكترونية فضلاً عن خاصية الشحن اللاسلكية، بالإضافة إلى الكثير من أماكن التخزين. 

 

درجة سياحية محسّنة

وعلى مستوى الدرجة السياحية، فتتميز طائرات بوينغ 787 الأحدث بمقاعدها الـ 271 الأخف وزنًا من مثيلاتها في الأسطول الحالي، وبالتالي فإن كفاءة استهلاك الوقود ستكون أعلى. توفر المقاعد راحة استثنائية وتمنح شعورًا متزايدًا بالرحابة بفضل التصاميم الذكية للديكور وغيرها من التعديلات الأخرى مثل مسند الذراع الرشيق الأقل عرضًا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة واسعة ومتنوعة من البرامج الترفيهية على شاشات العرض بحجم 13.3 بوصة التي تعمل باللمس، كما تشمل على منفذ يو أس بي للشحن.

 

تتيح المقصورتان بيئة أنيقة فضلاً عن أعلى معايير الراحة سواء اختار الضيف الاستراحة أو العمل أو الاستمتاع بما يقدمه نظام الترفيه على متن الطائرة الحائز على الجوائز. 

 

تجربة سفر معززة

تقنيات متطورة على امتداد الرحلة: توفر طائرات بوينغ 787 دريملاينر أحدث تقنيات الترفيه من سافران. مزايا جديدة مدهشة تشمل شاشات عرض Rave Ultra 4k، وسماعات بخاصية البلوتوث وخيار ربط أجهزة الهاتف الخاصة واللوحية مع شاشة العرض واستخدامها كجهاز تحكم. 

 

كما جهزت طائرات بوينغ 787 دريملاينر بحلول الاتصال الجديدة من فياسات/Viasat باستخدام تقنية Ka-band التي توفر سرعة واي فاي عالية بالإضافة إلى عروض التلفزيون بالبث المباشر، بما في ذلك قنوات الأخبار والقنوات الرياضية. 

 

ويوفر نظام الترفيه الخاص E-BOX ساعات لا تحصى من البرامج الترفيهية والتي تناسب كافة الأذواق وجميع الأعمار. المئات من الأفلام من هوليود وبوليود بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المحتوى العربي والآسيوي والأوروبي. فضلاً عن البرامج التلفزيونية الرائجة والموسيقى والبرامج الإذاعية والألعاب للتأكد من توفير التسلية المتواصلة للضيف على امتداد رحلته. 

 

لا تفوت لحظة مع الواي فلاي: منتج جديد معزز انضم حديثًا للخدمات المقدمة على متن طائراتنا هذا العام. حيث قدمت الاتحاد للطيران باقات واي-فلاي الجديدة على متن طائراتها عريضة البدن مع باقات تشات وسيرف التي تتيح للضيف بيانات غير محدودة. يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد بمن فيهم أولئك الذي ينضمون للبرنامج قبيل صعودهم للرحلة، الحصول على باقات “تشات” مجانية أثناء الرحلة. 

 

وتوفر باقات التشات المجانية وصولاً سهلاً إلى تطبيقات الرسائل الفورية مثل واتس أب ووي تشات والمسنجر وغيرها. بالإضافة إلى باقات سيرف السخية والتي تتيح بيانات غير محدودة على امتداد الرحلة. 

 

آرماني كاسا والاتحاد تتعاونان لتوفير تجربة درجة أعمال استثنائية: بفضل الشراكة الفريدة بين الاتحاد وآرماني كاسا، تتوافر تجربة الطعام المميزة اليوم على كامل مقصورات درجة الأعمال في الشركة متيحة للضيوف تجربة سفر لا تضاهى. وتضم تشكيلة الطعام الجديدة أداوت وطعام مصممة خصيصُا مع وأغطية ناعمة بالتعاون مع مصمم العلامة التجارية الشهيرة أرماني كاسا.

 

تناول الطعام في الدرجة السياحية على متن الاتحاد للطيران بأناقة ومنتجات واعية صديقة للبيئة:

لا تقتصر خدمة تناول الطعام في الدرجة السياحية على متن الاتحاد للطيران على الأناقة فحسب بل تأتي أيضًا في إطار نظام التدوير المغلق، وبالتالي إيجاد اقتصاد دائري ينحي الأدوات البلاستيكية أحادية الاستخدام بشكل تام. وقد صممت أدوات الطعام لتتيح تجربة تناول طعام عالية الجودة لضيوف الاتحاد، وعملية بالنسبة لطواقم الضيافة الجوية في الوقت الذي تحد من الأثر البيئي الذي قد تخلفه عمليات الطيران على البيئة. 

 

يقول نيفيس: “سنحافظ على التزامنا التام تجاه توفير تجارب رائدة على مستوى القطاع لضيوفنا الكرام، ونحن في غاية الفخر باستعراض ما لدينا من خدمات ومنتجات أمام ضيوف سوق السفر العربي. وسيكون هذا العام مخصصًا لنمو الاتحاد وتعزيز تجارب الضيوف وإضافة مزيد من الطائرات لأسطولنا، وكنا قد أعلنا عن وجهات جديدة تنضم إلى شبكة وجهاتنا العالمية، من بينها كولكاتا الشهر الماضي ولشبونة ومالقة وميكانوس هذا الصيف وكوبنهاغن ودوسلدورف في الربع الأخير من العام الجاري.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.