الاتحاد للشحن توسع عملياتها في الصين

0

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

 أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن توسيع شبكة رحلاتها إلى الصين بإضافة وجهة رابعة وتسيير رحلات أسبوعية إلى مطار ووهان تيانهي الدولي، حيث وصلت أول رحلة إلى مقاطعة هوبي في 29 أبريل.

 

وتسير شركة الطيران حالياً خمس رحلات جوية أسبوعياً إلى شنغهاي وبكين داشينغ وجوانزو، وتعتزم بدء تسيير رحلتي شحن إضافيتين أسبوعياً بين أبوظبي ومدينة ووهان ليصل العدد الإجمالي إلى عشر رحلات إلى الصين مع زيادة سعة شحن الأسبوعية إلى مقاطعة هوبي بمعدل 100 طن. وترفع الخطوة الجديدة إجمالي سعة الشحن لرحلات الشركة إلى الصين لتصل إلى 1,000 طن أسبوعياً، بما فيها 850 طن من شنغهاي في ثماني رحلات شحن أسبوعية ورحلتين للركاب. 

 

وتمنح الرحلات الجديدة بين أبوظبي ووهان شركاء وعملاء الاتحاد للشحن وصولاً إلى 25 وجهة صينية محلية، ومنها شنجن ودونجوان وهانجتشو وتشنجدو ونانجينغ، بالاستفادة من شبكة خدمات النقل البري بالشاحنات التابعة لخطوط إس إف الجوية مما يعزز عمليات شركة الاتحاد للشحن ويوسع شبكتها في المنطقة. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والعلاقات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة: “يشكل بدء تسيير رحلات الاتحاد للشحن إلى ووهان خطوة في إطار الجهود الرامية إلى توسيع عمليات الشركة في المنطقة وتمكين العملاء من الوصول إلى المزيد من الأسواق الضخمة. كما تعزز هذه الخطوة العلاقة بين دولة الإمارات والصين وتؤكد على مكانة أبوظبي الرائدة بصفتها مركز لوجستي عالمي ورئيسي”.

 

وتشكل ووهان الوجهة الرابعة في البر الرئيسي الصيني التي تتم إضافتها إلى شبكة الاتحاد للشحن. وتعتزم شركة النقل زيادة عدد رحلاتها إلى الصين خلال الأشهر المقبلة بهدف تعزيز شبكتها وتلبية الطلب المتزايد للعملاء في دولة الإمارات والصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.