باين لابس تثري تجارب عملاء الاتحاد للطيران من خلال خدمة كويك سيلفر الرائدة في إدارة الأصول

0

دبي: سفر نيوز

 

 أعلنت باين لابس، المنصة الرائدة في مجال تزويد حلول البطاقات مسبقة الدفع وبطاقات الرصيد والهدايا، عن تعاونها مع الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، لتمكين الإصدار السلس لقسائم الاسترداد والتعويض من خلال خدمة كويك سيلفر الرائدة لإدارة الأصول. 

وقامت باين لابس بدمج الخدمة الرائدة في أنظمة الاتحاد للطيران على الإنترنت وغير المتصلة بالشبكة، مما يتيح للخطوط الجوية توفير عملية إصدار آلية وفورية وفعالة لقسائم الاسترداد والتعويض الخاصة بالعملاء. وتحرص الاتحاد للطيران على ضمان تلقي عملائها لقسائمهم في الوقت المناسب من خلال الخدمة الجديدة المطبقة، مما يعزز تجربة العملاء ويزيد من معدلات الحفاظ عليهم. وعملت باين لابس على نقل القسائم الحالية إلى منصة مخصصة من خلال خدمة كويك سيلفر، وذلك لضمان تجربة استخدام سلسة لجميع العملاء بغضّ النظر عن توقيت استلام القسائم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تريستان توماس، مدير الشؤون الرقمية والتجارية وتجارب العملاء بمجموعة الاتحاد للطيران: “يؤكد تعاوننا مع باين لابس على التزام الاتحاد للطيران بتقديم خدمة استثنائية للعملاء وضمان حصولهم على تجربة سفر سلسة ومميزة. ونتوجه بجزيل الشكر لفريق المطورين في خدمة كويك سيلفر على توفير الخدمة وتفعيلها في أنظمة الاتحاد للطيران في وقت قصير.

ومن جانبه، قال ب. أمريش راو، الرئيس التنفيذي لشركة باين لابس: “يسرنا التعاون مع الاتحاد للطيران، الخطوط الجوية المشهورة عالمياً، لمساعدتهم على تحسين تجربة العملاء والارتقاء بها. وتتيح خدمتنا الرائدة في إدارة الأصول عملية إصدار فعالة وآلية لقسائم الاسترداد والتعويض. ونثق بأن تطبيق هذه الخدمة يسهم في تقليل التكاليف التشغيلية وتحسين معدلات الحفاظ على العملاء. كما نتطلع إلى إرساء شراكة ناجحة ومثمرة مع الاتحاد للطيران تعود بالمنفعة المتبادلة لكلا الطرفين.“

وتمثل خدمة كويك سيلفر لإدارة الأصول حلاً فريداً ورائداً يعتمد على تقنية البرمجيات كخدمة، حيث تتيح لشركات الخطوط الجوية إدارة متطلبات الركاب المتنوعة بكفاءة عالية من خلال منصة رقمية شاملة وفورية تدعم اللغات والعملات المختلفة. وتتطور خدمة إدارة الأصول باستمرار لتشمل مفاهيم فريدة تخدم الركاب، بما في ذلك المحفظة وتذكرة الرحلة وغيرها، بهدف تمكين الركاب من إدارة حجوزاتهم بسهولة وسلاسة. وتهدف الخدمة إلى تمكين شركات الطيران من الاستفادة بسرعة من مختلف الميزات بطريقة سلسة وسهلة من خلال التكامل مع برنامج أماديوس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.