اكتشفوا روعة عيد الأضحى في فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

0

لندن: سفر نيوز

 

 يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين ضيوفه للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في قلب لندن النابض برفقة الأسرة والأصدقاء، كي يعيشوا تجربة فريدة من الضيافة والتقاليد العربية.  

 

ومن لحظة وصول الضيوف إلى شيراتون جراند لندن بارك لاين، فإنهم يشعرون بالترحاب والدفء كما لو كانوا في وطنهم، إذ يتواجد موظفون يتحدثون العربية في كل مكان للمساعدة، وتتوفر الأطباق التي صممت لهم خصيصًا في كل من ميركانتي و سميث آند ويسل، إلى جانب الأنشطة التي تناسب مختلف أفراد الأسرة ليعيشوا تجربة لندنية غامرة. 

 

واحتفالًا بعيد الأضحى، أطلق الفندق عرضًا حصريًا لكافة المقيمين في دول الخليج العربية، يتضمن خصومات على أسعار الإقامة وعلى الخدمات التي تحمل طابع دول الشرق الأوسط، حيث يمكن الحجز عبر الإنترنت والاستفادة من أسعار تبدأ من 2,400 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس.

 

يمكن للضيوف بدء يومهم بتشكيلة منوّعة أطباق اللحوم والسلطات الطازجة والنقانق النباتية والشكشوكة المعدّة عند الطلب ضمن بوفيه الإفطار الرمضاني. وتعدّ جميع أطباق الدجاج في مطعم ميركانتي من الدجاج الحلال، فيما تتوفر خيارات من الأطباق النباتية والأسماك عند الطلب. وتقدم التمور والمرطبات المنعشة مثل العصير الطازج وماء جوز الهند، إلى جانب الحلويات الشهية كالبقلاوة.  

 

كما عقد الفندق شراكة مع المتجر العالمي الراقي  Fortnum & Mason ليحظى الضيوف بتجربة تسوّق لا مثيل لها. تأسس المتجر في ضاحية بيكاديلي بلندن عام 1707 وبقي وجهة أساسية لكل من يبحث عن منتجات الطعام الاستثنائية وأرقى مستويات الخدمة واروع الهدايا. ويمكن حجز تجربة التسوق ذات الطابع الشخصي مباشرة مع فريق الكونسيرج في فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين. 

 

وبوسع الضيوف الراغبين بحجز إقامتهم في شيراتون جراند لندن بارك لاين الحصول على خصومات حصرية عند استعمال رمز العرض الترويجي: E81 *  للاستفادة من عرض الإقامة في الغرف والأجنحة الفسيحة ذات التصاميم الفريدة. 

 

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالمعالم الفريدة في شارع أكسفورد، وزيارة المساجد القريبة من الفندق والعديد من المعالم التقليدية والأجواء التي تعكس روح مدينة لندن، حيث يجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء في أجمل إجازة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في شيراتون جراند لندن بارك لين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.