أبوظبي: سفر نيوز
 نظرًا لاستمرار الأوضاع الراهنة المتعلقة بتفشي جائحة كورونا كوفيد-19 حول العالم، لا يزال تعليق رحلات الركاب المغادرة والقادمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قائمًا.

وقالت الاتحاد للطيران في تصريح لها :” في الوقت الذي كانت تأمل فيه الاتحاد استئناف رحلات ركاب منتظمة في إطار شبكة وجهات محدودة اعتبارًا من الأول من شهر مايو، وذلك رهنًا برفع القيود المفروضة من قبل الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة على سفر الركاب، إلا أن الشركة ستقوم بتأجيل خططها حتى 16 مايو على أقل تقدير، نظرًا للظروف المتواصلة.

وذكرت الاتحاد للطيران ان على الرغم من أنه لا يزال بالإمكان حجز عدد من الرحلات بدءًا من تاريخ 16 مايو فما بعد، إلا أن التعليق القائم سيبقى على حاله، وستقوم الاتحاد بالإعلان عن أي تغيير قد يطرأ مستقبلاً.

وتواصل الشركة تسيير رحلات ركاب خاصة حول العالم، وبوتيرة متزايدة لإتاحة الفرصة للمسافرين العالقين بالعودة إلى ديارهم، إضافة إلى نقل البضائع الضرورية في عنبر شحن الطائرة مثل المواد سريعة التلف، والأدوية والمواد الطبية. كما تقوم بإجلاء المواطنين والعودة بهم إلى أبوظبي.

و تحرص الاتحاد على مراقبة الوضع عن كثب والالتزام بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية. وسيتم الإعلان عن أي استئناف للرحلات عبر قنوات التواصل التابعة للشركة في حال رفع القيود المفروضة على السفر.

واكدت الاتحاد التزامها ودعمها لعملائها حول العالم وتوفر لهم حلول سفر ملائمة خلال هذه الفترة.