فورسيزونز وشركة يوان ليه كونستركشن تكشفان عن فندق فاخر جديد في تايبيه

0

تورنتو: سفر نيوز

 

 أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة يوان ليه للإنشاءات المحدودة، المطور الذي يعد جزءاً من مجموعة يوان ليه التي تتخذ من تايبيه مقراً لها، عن خطط لإنشاء فندق فاخر جديد في قلب العاصمة التايوانية.

ويقع فندق فورسيزونز تايبيه في منطقة شينيي، مقابل ناطحة السحاب تايبيه 101 مباشرة، وهي عبارة عن واحدة من أكثر ناطحات السحاب شهرة في آسيا وأحد أطول الأبراج في العالم، وواحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في المدينة، وهي وجهة راقية للتسوق والمعارض الفنية والمكاتب، كما أنها موطن لشركة بورصة تايوان وغيرها من البنوك والمنظمات الكبرى. ويضمن هذا الموقع المثالي تمتع الفندق الجديد بموقع مثالي للمسافرين بهدف الأعمال والترفيه.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ في فنادق ومنتجعات فورسيزونز. “لطالما كانت تايبيه محط اهتمام كبير لنا في فورسيزونز، حيث نتطلع إلى توسيع وجودنا في أهم المدن الآسيوية. ونحن متحمسون بهذه المناسبة للإعلان عن فندقنا القادم في تايبيه مع شركائنا في شركة يوان ليه كونستركشن المحدودة Yuan Lih Construction Co.، Ltd. وسيكون هذا المشروع وجهة مفضلة في تايبيه لكل من السكان المحليين والمسافرين؛ إذ يجمع بين التصميم المدروس والمطاعم والمقاهي ذات المستوى العالمي، وبالطبع الخدمة الشخصية التي يُقدمها فريق فورسيزونز المذهل.”

ومن المتوقع استكمال بناء الفندق الجديد خلال السنوات القليلة المقبلة، ويتميز المبنى الذي يضم 31 طابقاً بتصميم متقن يجمع بين الراحة والترفيه والفعاليات الاجتماعية. ويتميز التصميم بخلق مساحات فسيحة ذات أسقف مرتفعة ونوافذ واسعة لزيادة دخول الضوء الطبيعي، وتوفير إطلالات مذهلة على المدينة والجبل. ويشتمل المبنى على عدد كبير من وسائل الراحة والاستجمام، التي تضمن تجربة إقامة لا تُنسى للضيوف.

ومن جانبه، قال لين مينغ هسيونغ، رئيس شركة يوان ليه كونستركشن: ” نحن نركز بشكل أساسي على تطوير مشاريع ترفع قيمة الأرض عن طريق إنشاء معالم معمارية فريدة من نوعها، ونسعى جاهدين لتحقيق هذه الأهداف مرة أخرى من خلال بناء مبنى جديد بتايبيه بأحدث التصاميم المعمارية. ويسعدنا أن نعلن عن افتتاح فندق عالمي بارز في تايوان بالتعاون مع فورسيزونز، وهي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة على مستوى العالم، وذلك يمثل فخراً لنا.

معلومات عن فندق فور سيزونز تايبيه

سيضم الفندق ما يقرب من 260 غرفة مليئة بالضوء مع إطلالات على المدينة والجبل. ستشمل أماكن تناول الطعام في الفندق مطعما صينيا راقيا وبارا ومطعما متخصصا ومطعما يعمل طوال اليوم وبار مسبح وصالة لوبي. تحيط بالطوابق العليا ألواح زجاجية واسعة على جانبي البرج ، وستوفر إطلالات شاملة على المدينة وسلاسل الجبال في الأفق. يسمح التصميم الممتد من الأرض حتى السقف للضيوف بالنظر عبر أفق المدينة ، وكذلك إلى الوجود المذهل لتايبيه 101.

وسيضم الفندق العديد من الغرف الواسعة ذات الإضاءة الطبيعية الجيدة، والإطلالات الرائعة على المدينة والجبال المحيطة بها. وتتضمن أماكن تناول الطعام في الفندق مطعماً صينياً راقياً، بالإضافة إلى مقهى ومطعم متخصص ومطعم يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح وصالة تناول الطعام في البهو الرئيسي للفندق. وتحيط بالطوابق العليا ألواح زجاجية واسعة على جانبي البرج، مما يوفر إطلالات شاملة على المدينة وسلسلة جبالها الجميلة. ويتيح التصميم العصري الذي يمتد من الأرض حتى السقف للضيوف فرصة مشاهدة أفق المدينة بكل روعته، بالإضافة إلى الاستمتاع بإطلالة مذهلة على مبنى تايبيه 101 الشهير.

ووقع الاختيار على شركة RSHP لتصميم فندق فورسيزونز تايبيه، وهي شركة معمارية دولية تحظى بسمعة طيبة وحاصلة على العديد من الجوائز العالمية. وتتميز شركة RSHP بخبرتها الواسعة في العديد من مشاريع مساحات الأعمال والمشاريع السكنية والنقل والثقافة والترفيه، بالإضافة إلى التركيز على التصميم المستدام والمبتكر، وسيتم تطبيق هذه الخبرات على المبنى الجديد لإنشاء بيئة استثنائية لجميع الزوار. ويستهدف تصميم المبنى الحصول على تصنيف المباني الخضراء التايواني الذهبي، بالإضافة إلى الحد الأدنى من التصنيف الفضي LEED؛ وذلك من خلال استخدام هيكل فعال ودعم التنوع البيولوجي بأنواع النباتات المحلية.

وقال إيفان هاربور، المسؤول عن التصميم: “يسعدنا العمل مع فورسينزونز ويوان في هذا المشروع المذهل. وسيحتوي الفندق على ثلاث مناطق كبيرة تواجه الخارج: واحدة للشارع ، وواحدة للمدينة ، وواحدة للجبال. وسيكون مبنى خاص يتناسب بشكل جيد مع محيطه. هناك حرص كبير على أن يتمتع الضيوف بتجربة رائعة وأن يشعروا بالرضا أثناء الإقامة في هذا الفندق المرتقب. لقد خططوا لكل شيء بعناية بحيث تكون كل مساحة من الفندق استثنائية بكل معنى الكملة”.

سيضم الفندق الذي يبلغ ارتفاعه 180 مترًا (591 قدمًا) مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك صالة نادي تنفيذية ومركز للياقة البدنية مزود بمسبح خارجي وسبا. كما سيوفر الفندق مساحات واسعة للاجتماعات والفعاليات، ومنها قاعة احتفالات كبيرة وقاعة احتفالات للأطفال، وستتميز هذه المساحات بالأسقف العالية والألواح الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف التي توجد في جميع أنحاء المبنى. وستتوفر أيضاً مساحة حديقة جميلة في الطابق الأرضي للاجتماعات والفعاليات، مما يضفي على الفندق أجواءً من الجمال والرفاهية.

ومن المقرر أن يكون فندق فورسيزونز تايبيه وجهة مفضلة للمسافرين الدوليين والضيوف المحليين، سواء للاستمتاع بأجواء الضيافة الحارة في الفندق، أو استضافة اجتماعاً أو فعالية، أو تناول الطعام. وسيتمتع الفندق بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والخدمات العالية الجودة، مما يجعله مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والتميز.

يقع فندق فورسيزونز تايبيه على مسافة تبعد قرابة ساعة واحدة بالسيارة من مطار تايوان الدولي، أو على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار سونغشان، الذي يخدم العديد من المسافرين المحليين بالإضافة إلى طرق دولية مختارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.