فندق فورسيزونز باكو يدعو ضيوفه للاحتفال بالموسم بعروضٍ خاصة وأجواءٍ راقية لذكرياتٍ لا تُنسى

0 57

باكو: سفر نيوز

يعتبر فصل الشتاء أحد أكثر مواسم السنة سحراً ومتعة، والوقت المثالي للتخطيط لقضاء إجازة مريحة وممتعة برفقة العائلة والأصدقاء. وبهذه المناسبة، يدعو فندق فورسيزونز باكو أذربيجان ضيوفه للاحتفاء بهذه المناسبة الرائعة، من خلال مجموعة من التجارب الخاصة، والفعاليات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، للاستمتاع بأجواء الشتاء لحظة بلحظة.

عجائب الشتاء

ضيوف فندق فورسيزونز باكو أذربيجان مدعوون للاستمتاع بالتجارب الرائعة التي تقدمها مرافق التزلج عالمية المستوى، من ارتفاع يحبس الأنفاس قدره 1500متر فوق مستوى سطح البحر في فندق بيك بالاس بمنتجع جبل شاهداغ ، ذي الإطلالات المميزة على جبال أذربيجان الساحرة.

تتضمن الباقة:

• إقامة لمدة ثلاث ليالي بسعر ليلتين في فندق فورسيزونز باكو أذربيجان،

• خدمة النقل متوفرة يومياً مجاناً من و إلى فندق بيك بالاس في منتجع جبل شاهداغ،.

• تذكرة مجانية لاستخدام مصعد التزلج بالمنتجع.

• خصمٍ بقيمة 20% على معدات التزلج.

• خصمٍ بقيمة 15٪ على المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع (باستثناء مطعم سكاليني).

نبذة عن منتجع وأنشطة منتجع جبل شاهداغ

يقع فندق “بيك بالاس” في منتجع جبل شاهداغ ضمن سلسلة جبال القوقاز الكبرى، ويُعد الفندق أكبر وأفخم منتجع شتوي في أذربيجان . استمتعوا بتجربة إحدى الأنشطة الشتوية الرائعة بالمنتجع، خاصة التزلج بالقبقاب الثلجي، وركوب دراجة السيجاواي ا، وقيادة الدراجات الثلجية وغيرها الكثير

تتوفر باقة عجائب الشتاءمن 15 ديسمبر 2021 وحتى 28 فبراير 2022، وفقاً لتوفر الحجوزات

تجربة تناول الطعام الشهية في بياتزا لاونج

طوال موسم الشتاء، سيحلق الفندق بضيوفه في رحلة طهي ممتعة مفعمة بالنكهات الرائعة، عبر العديد من الابتكارات التي أعدها فريق الطهاة الموهوبين بالفندق.

يستمتع الضيوف في بياتزا لاونج بـ:

• الشوكولاتة الساخنة التي تقدم مع حلوى المارشميلّو، حيث روعة المذاق مع كل رشفة.

• حلوى لذيذة محلية الصنع مصنوعة من أعشاب المارشميلّو، بإمكان الضيوف الاستمتاع بها بتحميصها على النار وتناولها مع البسكويت الهش المقرمش وشوكولاتة الحليب.

• شاي بعد الظهيرة، احتفالية خاصة مع أنواع الكيك الإنجليزي التقليدي والسندوتشات والوجبات اللذيذة والقهوة والشاي والعصائر.

استمتع بمشروب غلونفاين الترحيبي أثناء تسوقك في رحاب فندق فورسيزونز باكو: مجموعةٌ متنوعةٌ من خبز الزنجبيل على شكل منازل والكعك، والكوكيز، والكعك، والشوكولاتة، وحلوى العصا الشهيرة، والبانيتوني الإيطالي الشهير، والأكثر من ذلك بانتظارك يومياً في بياتزا لاونج، ابتداءً من 7 ديسمبر 2021.

عشاءٌ عيد الميلاد ٌ في مطعم زافيرانو – 24 ديسمبر 2021م 7:00-11:00 مساءً

تناول الطعام بصحبة الأهل والأصدقاء في أمسيةٍ مميزةٍ بمطعم زافيرانو، واستمتع بالعطلة الحقيقية في أجواء احتفاليةٍ مريحة.

• 85 مانات أذربيجاني لكل ضيف – تشمل المأكولات فقط

برانش عيد الميلاد في مطعم زافيرانو ومطعم كسيبيا – 25 و 26 ديسمبر 2021

12:00 ظهراً – 3:00 عصراً

انضم لى فورسيزونز للاحتفال بيوم الميلاد والاستماع بوجبة برانش المميزة في مطعم زافيرانو ومطعم كسيبيا، واستمتع بالبوفيه الشهي، والمشروبات بلا حدود، والعروض الموسيقية المباشرة التي ستوفر للضيوف أجواء احتفالية رائعة، وسيتاح للضيوف الأطفال ركنٌ خاصٌ في مطعم زافيرانو سيستمتعون فيه بوجبة الغداء

• 90 مانات أذربيجاني لكل ضيف – تشمل المأكولات والمشروبات الغازية

• 125 مانات أذربيجاني لكل ضيف – تشمل المأكولات والمشروبات

احتفالية ليلة رأس السنة بطابع البندقية في مطعم زافيرانو – 31 ديسمبر 2021 8:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

ليلة رأس السنة مطعم زافيرانو يدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة تناول العشاء وسط أجواء ليلة رأس السنة المبهجة بطابعٍ إيطاليٍ حقيقي من خلال البوفيه المميز الذي يضم عدداً من الأطباق الخاصة عالية الجودة من يدي شيف الفندق على الأنغام الإيطالية، وستكون بانتظار الضيوف الأقنعة المميزة بطابع البندقية على طاولاتهم ليستهلوا بها احتفالاتهم.

• 190 مانات أذربيجاني لكل ضيف – تشمل المأكولات والمشروبات الغازية

العشاء الساحر في لا نوشه بلانكا في مطعم كسيبيا – 31 ديسمبر 2021 8:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل

يمكن للضيوف الاحتفال على السطح في مطعم كسيبيا مع تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة في بوفيه يتم إعداده خصيصاً لهذه الأمسية التي يميزها تساقط الثلوج. كذلك، الضيوف مدعوون للاستمتاع بالموسيقى الحية يليها حفل الدي جي، وتأمل المناظر الخلابة لبحر قزوين من السطح.

• 210 مانات أذربيجاني لكل ضيف – تشمل المأكولات فقط

احتفالية ليلة رأس السنة بطابع غاتسبي – 31 ديسمبر 2021م 12:00 منتصف الليل

استمتع بهذه السهرة الجميلة في بنتلي بار أجواء غاتسبي الاحتفالية بعد منتصف الليل. ستقدم للضيوف وجبات خفيفة ومشروبات لا محدودة على أنغام الدي جي.

• 110 مانات أذربيجاني لكل ضيف

الأحكام والشروط

• الدفع مسبقاً.

• سياسة الدخول للأطفال: مجاناً حتى سن 5 سنوات، وخصم بقيمة 50% لفئة العمرية 6 إلى 11 عاماً.

• يخضع تنظيم الاحتفال للقوانين واللوائح الحكومية ذات العلاقة.

اغمر حواسك بأحلى الأوقات في جاليه سبا

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة السبا الدافئة، وأنت تبحر في أجواء الشتاء الباردة. ترحب جاليه سبا بضيوف الفندق وتقدم لهم العديد من الخيارات العلاجية ومنها الحمام التركي التقليدي، والمساج المميز بأيدي مدلّكين محترفين، إلى جانب غرفة البخار، وحوض السباحة الزجاجي الداخلي المتميز بمياهه الدافئة

العطلة كما ينبغي أن تكون

استمتعوا بخصمٍ بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف، وتخلصوا من الروتين اليومي، وأنتم تنعمون بلحظاتٍ غامرةٍ مع أجواء موسم الشتاء الدافئة في فورسيزونز باكو. اغتنموا العرض الخاص للضيوف، وسيهتم فورسيزونز ببقية التفاصيل، فقط تفرّغوا للاستمتاع بلحظاتٍ لا تُنسى.

للهدية سحرُها

عندما يتطلع الضيوف لتقديم هدية خاصة لأحبائهم خلال موسم رائع، يكون فندق فورسيزونز باكو على أتم الاستعداد لإسعاد أسرهم وأصدقائهم من خلال بطاقات هدية فورسيزونز، لأي من التجارب المذكورة أعلاه، وغيرها الكثير.

يعد فندق فورسيزونز باكو المكان المثالي للاحتفال بموسم الشتاء القادم وتبعد أذربيجان مسافة رحلة جوية قصيرة عن أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وروسيا، فضلاً عن الإجراءات الميسرة للحصول على تأشيرة. وتكتمل البهجة مع باقة الليلة الثالثة مجاناً، ومجموعة الأنشطة الاحتفالية التي يقدمها الفندق.

فريق فورسيزونز بانتظار الترحيب بضيوفه، ليصبح جزءاً من احتفال لا يُنسى، خلال أكثر اللحظات سحراً في العام.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.