باقتان جديدتان للإقامة في الأجنحة المميزة بمنتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد

0

 

(أورلاندو) – سفر نيوز

 

ستشهد الفترة المقبلة الاحتفال الأكثر سحراً في العالم بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد، حيث سيستمتع الضيوف بهذا المناسبة الاستثنائية التي لا تتكرر عبر باقتي عروضٍ مبتكرتين وجديدتين غير مألوفتين ستزهو به الأجنحة الرئيسية؛ هما: الضيافة الملكية (رويال سبلِندر) ووجهة الإجازة الكبرى (جراند جت أواي)، واللتان ستتركان لدى الضيوف انطباعاً سحرياً جميلاً يدوم طويلاً.
وأوضح توماس شتاينهاور، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لمنتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد: “الأجنحة الرئيسية في أورلاندو استثنائيةٌ ورائعة حقاً، والطلب عليها في ازدياد. ولكي يستمتع ضيوفنا بتجربةٍ رائعةٍ لا تُنسى، فإن اختيار الإقامة في أحد تلك الأجنحة الفاخرة ستكون الطريقة المثلى لتجربة هذه الوجهة المميزة، والجميع هنا يتوقون لتقديم تجارب إضافية للضيوف الراغبين في حجز إحدى باقتي الذكرى الخمسين الجديدتين لتأسيس والت ديزني”.
ويُعرف منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد باحتضانه أضخم الأجنحة الملكية على مستوى الولايات المتحدة، والذي يمكن توسعته ليضم 9 غرف نوم بمساحة تقارب 10,000 قدم مربع، بالإضافة إلى الجناح الرئاسي الذي يضم أربع غرف نوم بمساحة 4,280 قدم مربع، والأجنحة الكبيرة (أجنحة جراند) المذهلة.

“رويال سبلِندر”، باقة 5 ليالٍ بالطابق العلوي – 500,000 دولار أمريكي
استمتعوا بالذكرى الخمسين، واغتنموا أجمل اللحظات مع أفضل التجارب في الطابق السادس عشر من المنتجع. تتضمن هذه الباقة المصممة لما يصل إلى 50 ضيفاً، وتتيح تجربةً مميزةً مختلفة لكلٍ من الأيام الستة (شاملة يوما الوصول والمغادرة). ويوفر الطابق العلوي التجربة المثلى التي تلائم المتطلعين لملاذٍ خاصٍ في أفخم أماكن الإقامة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، بما في ذلك الجناح الملكي المكون من تسع غرف نوم، والجناح الرئاسي المكون من أربع غرف نوم، وثماني غرف ضيوف إضافية، لما يصل مجموعه إلى 21 غرفة نوم. ويعد الجناح الملكي الفاخر الذي يمتد على مساحة تتجاوز 3,000 قدم مربع مساحة لقاءٍ رائعة، يتوسد فيها الضيوف الفخامة، ويأسرهم منظر الأسقف العالية، وجدران النوافذ والبحيرات والغابات الخلابة، فضلاً عن الإطلالات الليلية الساحرة، وفرصة الاستمتاع بعروض الألعاب النارية من الشرفة الرحبة في المنتجع.

التجربة المثلى
اختيارك باقة “رويال سبلِندر” يعني استمتاعك يومياً بإحدى التجارب المشوقة والممتعة التالية، ما لم يتم التعديل عليها:
• تجربة تناول الطعام بصحبة الشخصية المفضلة: بإمكانكم إقامة حفل خاص داخل قاعة الاجتماعات بالمنتجع بصحبة شخصية ميكي ماوس أو أي شخصية أخرى مفضلة. *سيروق للعائلة لقاء شخصية ديزني المفضلة لديهم.
• الفطور المـتأخر كابا ستيك مع البيض – استمتع بأروع التجارب في مطعم كابا ستيك خلال فترة النهار، وتلذذ بوجبات إفطار وغداء شهية تلائم كل أذواق الضيوف، عبر قائمة أطباقٍ خاصةٍ. هنا، سيستمتع الضيوف بإطلالاتٍ ساحرة على البحيرات والغابات ومتنزهات ديزني، ويشاهدون روعتها من السطح.
• استمتع بمزيد من الخصوصية، مع التجربة المثلى للاسترخاء في الصالون والسبا بعد ساعات العمل: تدلّلوا في السبا، واغمروا أنفسكم بهذا الملاذ الرحب والمريح برفقة الأصدقاء والعائلة المقربين. تضم هذه الباقة حتى 40 علاجاً من علاجات السبا، تتراوح من التدليك الكلاسيكي إلى علاج الوجه المخصص.
• الدخول إلى منطقة “ذا هايد آوت” و”كوف بول” بعد ساعات العمل، مع وجبات ليلية خفيفة: استمتعوا بليلة من المرح في مركز الألعاب بالمنتجع، والعبوا البلياردو وألعاب الفيديو وغيرها، مع وجبات خفيفة للذواقة ومسبح خاص بالمجموعة.
• جولة ديزني لكبار الشخصيات – استمتعوا بجولات كبار الشخصيات مع مرشدين اثنين في أيٍ من حدائق ديزني التي تختارونها. *الجولة الواحدة تستوعب حتى 10 ضيوف.
• مشاهدة الأفلام بجوار حمام السباحة: لم لا تمضوا وقتاً ممتعاً بعد ساعات العمل في مشاهدة فيلم سينمائي من خلال مسبح “إكسبلورر”، على شاشة “ستارسترك”، مع تشكية من المشروبات والوجبات الخفيفة والآيس كريم.
• عشاء خاص في مطبخ “رافيلو” بالمنتجع: استمتعوا بعروض الطهي المتميزة بالمنتجع مع قائمة من الأطباق المُعدة حسب أفضليات الضيوف. يسع المطعم حتى 36 ضيفاً، ويتوافر مكان أو تجربة بديلين في حال تجاوز حجم الضيوف السعة المحددة.
• ركن الحلوى والمشروبات: استمتع بالمشروبات داخل الجناح وشاهد ألعاب ديزني النارية ليلاً مع أطباق الذواقة وتشكيلات العصائر، من شرفة السطح المريحة.
• التنقل من وإلى المطار: تتوافر خدمة السيارة الخاصة لتنقلاتكم عند الوصول أو المغادرة بين مطارات أورلاندو والمنتجع.
• الاستمتاع بصالات كبار الشخصيات في مطار هيثرو للضيوف المسافرين من لندن أو بأجنحة الخاصة للضيوف المسافرين عبر مطار لوس أنجلوس الدولي في الذهاب والعودة: تتيح هذه الخدمة للضيوف الوصول لوجهاتهم بكل راحة ومتعة، وبمستوى عالٍ من الرفاهية من خلال محطة PS الخاصة في مطار لوس أنجلوس الدولي، المصحوبة بإجراءاتٍ سلسة عبر البوابات الأمنية. كذلك، يمكن للضيوف المسافرين من مطار هيثرو بلندن الاستمتاع بالجناح الملكي في مطار هيثرو الخاص بكبار الشخصيات، حيث تنتظرهم خدمة شاملة بدءاً من خدمة الاستقبال داخل الطائرة إلى قوائم طعام جيسون أثيرتون المتميزة والتسوق الشخصي داخل صالة حصرية. ستقدم هذه العروض والمزايا حسب توافرها، ولستة ضيوف كحدٍ اقصى، مع إمكانية استيعاب المجموعات الكبيرة، حسب توافر الجناح، ومقابل رسوم إضافية.
وإلى جانب اختيارك من مجموعة التجارب المميزة المذكورة أعلاه، ستتيح لك باقة “رويال سبلِندر” بالطابق العلوي أيضاً خدمة الخادم الشخصي اليومية (لمدة 8 ساعات يومياً)، مع كابانا مسبح واحدة يومياً، ووسائل راحة ترحيبية خاصة لكل ضيف، بالإضافة إلى أساليب راحة ليلية لكل ضيف.

باقة جراند جت أواي، 4 ليالٍ – 50,000 دولار أمريكي
جراند جت أواي؛ باقة جديدة تشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ في الجناح الكبير الذي يضم ثلاث غرف نوم، وهي ملائمة لما يصل إلى ستة ضيوف. يضم “الجناح الكبير” غرفة معيشة رحبة، وغرفة تناول طعام تسع ثمانية أشخاص، وركنٍ للمشروبات، ومنطقة كبير الخدم لتسهيل تقديم الخدمة داخل الغرفة، وغرفة نوم رئيسية مع جدار مخصص من بلاط الفسيفساء، بينما يتوزع الحمام الرئيسي الرائع على 5 أجزاء، ويضم حوض استحمامٍ عميقٍ مضاءٍ بجدارٍ رائع من بلاط الفسيفساء. بالإضافة لكل ذلك، تتضمن الباقة كابانا يومية بجانب المسبح، ووسائل راحة ترحيبية.
يمكنكم إجراء الحجوزات لباقتي رويال سبلِندر أو جراند جت أواي مباشرة عبر الاتصال بفريق الحجز بالمنتجع على الرقم 407-313-6918. الباقتان يتم تقديمهما حسب التوافر، وهما متاحتان حتى يوم 16 مارس 2023.
*فرص التقاط الصور الجميلة مع شخصيات ديزني خاضعة لتوافر الشخصية ومساحة الحدث، كما تتوافر حجوزات جولة ديزني لكبار الشخصيات حسب تواجد المرشد السياحي، وتستلزم تصريحاً لدخول المنتزه الترفيهي، وحجوزات “بارك باس” أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.