بتنظيم “منتدى المستقبل للاستثمارات العربية” :- نقاشات مثمرة حول مشاريع تحلية المياه والبنية التحتية للشحن 

0 82

دبي: سفر نيوز

بحث تحالف من الشركات المصرية، ضم شركة كونتراك للتنمية العمرانية، أحد شركات مجموعة “أبناء عبد اللاه”، وشركة “CMD ” ، إطر تعزيز الشراكة والتعاون مع “مجموعة كي. بي. أي – الإمارات” ، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك في إطار زيارة قام بها وفد من كبار المسؤولين من كلا الشركتين لدولة الإمارات، حيث تضمن الاجتماع الذي عقد بتنظيم منتدى المستقبل للاستثمارات العربية ” FF2020AI”. بحث مجالات ومقترحات الشراكة الاستثمارية الإماراتية المصرية في مجالات تحلية المياه، واستثمارات البنية التحتية لأعمال النقل البحري. حيث يتأتي الاجتماع ضمن رؤية منتدى المستقبل الدافعة للارتقاء بمسيرة الاستثمارات العربية في التنمية المستدامة وتحقيق التقارب بين المستثمرين في الدول العربية والاستثمارات الإماراتية المصرية بصورة خاصة.

وتعد “مجموعة كي. بي. أي – الإمارات”، من كيانات الأعمال الوطنية البارزة في دولة الإمارات وما تتمتع به المجموعة من خبرات قيادية وريادية تتمثل في رؤية المؤسس سعادة / خميس بوعميم، بالأخص عبر عقود من العمل وتقديم أفضل المبادرات في مجالات الشحن البحري والملاحة البحرية الدولية. في ضوء المكانة والخبرات التي تتمتع بها الإمارات ومجمل الاقتصاد الإماراتي على الخارطة الملاحية والنقل البحري العالمي.

 

 

مسارات الشراكة 

وقد ترأس الدكتور/ داكر عبد اللاه، رئيس مجلس إدارة، ومؤسس شركة كونتراك للتنمية العمرانية المصرية، والوفد المرافق له الذي ضم المهندس / وائل زين، الرئيس التنفيذي للمجموعة، والمهندس/ هشام عزت، والمهندس / أحمد الورداني، الشريكيين بالمجموعة حيث اجتمع الوفد وسعادة / خميس بوعميم، رئيس مجلس إدارة مجموعة كي. بي. أي – الإمارات”

وتباحث كلا الوفدين مجالات التعاون المشترك والاهتمامات في تأسيس استثمارات إماراتية مصرية، لاسيما في مجالات تحلية المياه واستثمارات البنية التحتية لأعمال الشحن البحري في مصر ، بالأخص عبر مشاريع التطوير العقاري القائمة لشركة كونتراك للتنمية العمرانية وشركة “CMD “، في كل من العاصمة الإدارية والبحر الأحمر والساحل الشمالي فضلاً على تعزيز التعاون في أي مجالات مقترحة للاستثمارات.

إمكانيات واعدة

وقد رحب سعادة / خميس بوعميم بالوفد المصري الزائر، مؤكداً عمق العلاقات الإماراتية المصرية وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في كلا البلدين ومؤكداً حرص رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والمصريين على ترجمة تلك التوجيهات لواقع ومؤشرات من الإنجاز. كما أكد الجانبان نيتهما في تعزيز الشراكة، وفقاً لدراسات الجدوى التي سيتم تقديمها على المشروعات المطروحة من كل طرف.

حضر الاجتماع من جانب مجموعة خميس بوعميم عدد من كبار المسؤولين في المجموعة، كما شارك في الاجتماع المستشار الاقتصادي/ محمد شمس الدين، رئيس ومؤسس (منتدى المستقبل للاستثمارات العربية) ” FF2020AI”. وهي الجهة المنظمة للاجتماع بين الجانبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.