فوكو الرياض يقدم افطار عالمي في خيمة بيت القمر في العاصمة الرياض

0

الرياض -سفر نيوز 

 

 

  بكرم الضيافة الأصيل وبحفاوة الاستقبال يرحب فندق فوكو الرياض، أحد فنادق مجموعة الانتركونتيننتال، بزواره طيلة أيام شهر رمضان المبارك لتذوق ألذ الأطعمة والمأكولات الشرقية والغربية من خلال بوفيه العالمي في الخيمة الرمضانية بيت القمر التي تجمع الأقارب والأصدقاء في أجواء من الألفة والسعادة. 

وتتيح خيمة بيت القمر لمرتديها فرصة التمتع بأشهى الوجبات من خلال ركن الطهي المباشر والذي يتضمن المطاعم المتخصصة التي تشمل المأكولات السعودية مثل القرصان والجريش والأرز البخاري والكبسة والهريس الحائلي والمرقوق وكبيبة حائل والحنيني، اما ركن مطعم نايا الذي يقدم لضيوفه أشهى الأطباق اللبنانية ابتداء من المازات الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية والمشاوي وانتهاء بالحلويات اللبنانية المميزة. أما ركن مطعم أناردانا، فيقدم لعشاق المطبخ الهندي أفضل المأكولات التقليدية بطريقة عصرية مثل طبق صدور الدجاج المتبلة مع اللوز والحليب، ومطهية في التنور، ووجبة مورغ تيكا ماسالا الشهيرة، بالإضافة إلى أطباق البرياني الاستثنائية. ويقدم ركن مطعم أكاشيا لضيوفه قائمة غنية من الأطباق الإيطالية المميزة والتي تعكس المفاهيم الأصيلة للمطبخ الإيطالي، حيث يقدّم المطعم مجموعة مختارة من السلطات والمقبلات والشوربات والباستا، بالإضافة إلى أشهى أنواع البيتزا التي تناسب جميع الأذواق وأنواع مختلفة من الريزوتو الإيطالي الأصيل، وباقة متنوعة من الأطباق الرئيسية والحلويات الشهية.

 

 أما الضيوف الذين يبحثون عن مأكولات استثنائية للسحور، مطعم هورايزن هو المكان الأمثل ، حيث انه يقدم المطعم بوفيه غني بالأطباق السعودية والآسيوية والشامية والعالمية.

 

بالإضافة للمطاعم، يمكنكم الاستمتاع بردهة روتندا المليئة بالأجواء الهادئة والتي تقدم تشكيلة من الوجبات الخفيفة والكوكتيلات الطازجة وقهوة ستاربكس المميزة. وإذا كنتم من عشاق الجلسات الخارجية، شرفة كابانا المحاذية للمسبح هي المكان الأمثل لكم.

 

 

وبهذه المناسبة صرح معتصم العلاف، المدير العام الاقليمي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال : “منذ افتتاح فوكو الرياض، والفندق وجهة للزوار من مختلف دول العالم بحكم المكانة المميزة التي تحتلها مدينة الرياض على خارطة الأعمال العالمية، ولهذا أردنا من تقديم خيمة بيت القمر بما تتضمنه من محطّات طعام مختلفة لإرضاء مختلف أذواق زوارنا، حيث تُقدّم الوجبات الخاصّة القادمة من الشرق والغرب، علاوة على الوجبات المعروفة في المنطقة العربية بالطبع”.

وأضاف العلاف: “أردنا أن نخرج خيمة بيت القمر من شكلها التقليدي الذي يقتصر عادة على بوفيه خاص يتضمن مأكولات عالمية، إلى مناسبة تجمع الاسرة والاصحاب من خلال تجربة إفطار لا مثيل لها “.

ويحرص الطهاة المحترفون على تقديم خلاصة خبراتهم في هذا المجال بأسلوب مبتكر وبطابع عصري وأطباق شهية تمتاز بالطعم الرائع والقيمة الغذائية العالية. ويمكن للجميع تذوق تشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة والمطهية على الطلب، ومنها أنواع المشويات المتعددة من اللحوم والروبيان والأسماك والأطعمة البحرية المميزة، وغيرها من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، إلى جانب الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك وأجود الحلويات الغربية والشرقية من البقلاوة والكنافة والمعمول.

وحرصًا من فندق فوكو على راحة الرواد، فقد عمل على توفير مواقف مجانية للسيارات ، إلى جانب العرض الخاص الذي يشمل خصم 50% للأطفال بين 6-11 سنة، فيما سيكون دخول من هم أقل من ست سنوات مجانًا.

ويتميز فندق فوكو الرياض بموقعه الهام في الرياض، ويتيح لضيوفه فرصة الاختيار من بين 438 غرفة وجناحًا، ويوفر لنزلائه مجموعة من المطاعم التي تقدم أطباقًا شرقية وغربية، وتشمل مأكولات هندية وإيطالية ولبنانية طوال اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.