ألمانيا تتيح للسياح الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب السبا الفاخرة والأنشطة الرياضية الشتوية احتفاءً بالعام الجديد

0 30

دبي: سفر نيوز

 

أعلنت ألمانيا عن إطلاق مجموعة من التجارب والأنشطة الفريدة للاحتفاء بالعام الجديد، بما في ذلك خيارات السبا الفاخرة والأنشطة الرياضية المذهلة في الهواء الطلق إلى جانب عدد كبير من المنتجعات الصحية للاسترخاء والاستجمام وغيرها من التجارب التي تلبي مختلف احتياجات الضيوف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة، المكتب الإقليمي التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “لطالما شكّلت ألمانيا وجهةً سياحيةً رئيسية للمسافرين في شهر يناير من دول مجلس التعاون الخليجي ممن يبحثون عن تجربة غير تقليدية تساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بوقتهم. وتقدم ألمانيا ما يبلي تطلعات جميع الضيوف، انطلاقاً من أنشطة التزلج والرياضات الشتوية المتنوعة، وصولاً إلى مجموعة واسعة من خيارات السبا التي ترضي جميع الأذواق”.

وتعد غابة تورينغن في أوبرهوف، واحدةً من أشهر منتجعات الرياضات الشتوية على مستوى ألمانيا، إلى جانب كونها مساحةً فريدةً تتيح لعشاق الرياضة من مختلف المستويات الاستمتاع بوقتهم والحفاظ على لياقتهم البدنية. كما تتنوع التجارب الترفيهية في الغابة لتناسب جميع أفراد العائلة، حيث تضم منحدرين للتزلج في جبال الألب ومركز تزلج داخلي بالإضافة لمجموعة متنوعة من مسارات التزلج التي تصل بين المناطق الألمانية ومسار طبيعي للتزحلق بطول 2 كيلومتر.

كما تقدم ألمانيا لضيوفها من محبي الاسترخاء والاستجمام أروع تجارب السبا الفاخرة بأجواء دافئة ومميزة في منتجع بادن-بادن الصحي المعروف بخصائصه العلاجية على مستوى العالم، والذي يضم مساحات بسعة 800 ألف لتر من المياه الدافئة الغنية بالأملاح المعدنية المفيدة والتي تنبع من عمق ألفي متر تحت سطح الأرض.

ويشكل منتجع أوبرستدورف، المعروف باسم كنيب سبا في قلب سلسلة ألجاو الألب الجبلية، مكاناً مثالياً يجمع بين الرياضات الشتوية وتجارب السبا الفاخرة التي تركز على خمسة محاور أساسية، تشمل الأنشطة المائية والتمارين الرياضية والأطعمة الصحية والنباتات الطبية وأسلوب الحياة. ويشتهر المنتجع باعتباره واحد من 16 منتجعاً صحياً من الدرجة الممتازة نظراً لهوائه النقي والمنعش، كما يتخصص في علاج مشاكل العضلات الهيكلية وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الداخلية والاضطرابات النفسية والجسدية واضطرابات الخمول، إذ يتم تقديم جميع العلاجات عن طريق الوخز بالإبر والأدوية العشبية وطرائق الطب البديل.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.