’هونشي التوكيلات‘ تدشن طراز ’هونشي HS3‘: وتعلن بداية عصر جديد للمركبات الفاخرة متعدّدة الاستعمالات في الإمارات

أبوظبي: سفر نيوز

 

أعلنت علامة ’هونشي‘ (HONGQI)، الشركة الرائدة لتصنيع السيارات الفاخرة في الصين، وشركة ’التوكيلات العالمية للسيارات‘، الوكيل المعتمَد لعلامة ’هونشي‘ التجارية في الإمارات العربية المتحدة، عن وصول الإضافة الأحدث ضمن مجموعتها الراقية من الطرازات الفاخرة وهي ’هونشي HS3‘، والتي ظهرت للمرّة الأولى في الإمارات العربية المتحدة أثناء عرضها في ’ياس مول‘ على مدى 5 أيام. ومن المتوقَّع أن تعيد هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفخمة متوسّطة الحجم تعريف مفهوم التميّز بعالم السيارات، وهي الآن متوفرة للطلب والشراء من قِبَل العملاء في الدولة. وتسعى ’هونشي HS3‘ لاستقطاب العملاء ذوي الذوق الرفيع، وهي مصمَّمة للتوافق مع أساليب الحياة الديناميكية والخيارات المفضَّلة لدى الأفراد والعائلات، بحيث توفر جمعاً مثالياً بين الفخامة والأداء والتقنيات المتطوّرة جداً.

تشكّل ’هونشي HS3‘ تجسيداً واضحاً للفخامة والأداء، وهي تحوي تقنيات متقدِّمة وتتألّق بتصميم يناغم بسلاسة بين اللمسات التقليدية والابتكارات الحديثة. وفي ظل توافر خيارين من المحرّكات القوية، بما فيها محرّك سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني بقوّة 166 حصاناً (124 كيلوواط) وعزم أقصى يبلغ 258 نيوتن-متر، ومحرّك أعلى طاقة سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني بقوّة 248 حصاناً (185 كيلوواط) وعزم أقصى قدره 380 نيوتن-متر، ويقترنان مع نظام نقل حركة نوع AISIN من 8 سرعات، فإن HS3 تتيح الاستمتاع بتجربة قيادة مشوّقة وفعّالة في الوقت ذاته. أما مقصورتها الحديثة وخصائص السلامة والترفيه المتطوّرة التي تضمّها والقيمة الاستثنائية للمال التي تقدّمها، فتساهم كلّها بإرساء معيار جديد لمركبات الـSUV الفخمة في السوق.

يُعتبَر التصميم الخارجي لمركبة ’هونشي HS3‘ عملاً تصميمياً إبداعياً، وهو يستعرض التزام العلامة التجارية بابتكار مركبات تتميّز بكونها جذّابة من الناحية الجمالية إضافة لارتكازها على عنصر الأداء. ولقد جرى ابتداعها بشكل دقيق جداً، وهي بالتالي تتمتّع بمقصورة عصرية ديناميكية تعبّر بقوّة عن روح تصميم المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفخمة. أما أبعادها المبهرة – طول 4655 ملم، عرض 1900 ملم، ارتفاع 1668 ملم – مجتمِعة مع قاعدة العجلات الطويلة بشكل زائد عند 2770 ملم – فتمنح وقفة بارزة على الطريق وتعزّز المساحة والراحة الداخلية. ولقد تم ابتكار تصميم المركبة بشكل خاص لتلبية أذواق ومتطلّبات الأفراد والعائلات الشابّة في الشرق الأوسط، وذلك من خلال المظهر الخارجي العصري والانسيابي والمقصورة الأنيقة المتطوّرة، مما يتيح الاستمتاع بتجارب قيادة وركوب لا تُضاهى.

تتضمّن ’هونشي HS3‘ خصائص ذكية متطوّرة لتعزيز مستويات الملاءمة والسلامة. وتساهم ميّزة المراقَبة المحيطية (AVM) بتسهيل الملاحة في ظروف الطرق كثيرة التحدّيات، أما نظام الركن الأوتوماتيكي فيسهّل مناورات ركن المركبة مع أقل جهد ممكن. بدوره، فإن النظام المتكيّف الريادي لتثبيت السرعة (SACC) يخفّف تعب السائق عبر تعديل السرعة تلقائياً وتوفير المساعَدة في التوجيه. وتحظى السلامة بالأولوية أيضاً، خصوصاً بوجود هيكل عالي الصلابة وست وسائد هوائية قياسية، مما يضمن الحماية التامّة لجميع الركّاب.

تم عرض ’هونشي HS3‘ بطريقة ملفِتة لفترة خمسة أيام في ’ياس مول‘ الذي يُعتبَر أحد أضخم وجهات التسوّق وأكثرها زيارة في أبوظبي. وشكّل هذا الحدَث الظهور العلني الأول لمركبة HS3 في دولة الإمارات، مما وفر فرصة حصرية لعشّاق السيارات والمهتمّين بهذا المجال والعملاء المحتمَلين للتعرّف عن كثب على الطراز الأحدث من ’هونشي‘، والاستمتاع بالتجربة المباشرة لما يزخر به من أناقة راقية وتقنيات متطوّرة.

واحتفالاً بإطلاق HS3 الجديدة، تقدّم ’هونشي التوكيلات‘ ضماناً استثنائياً لمدّة 7 سنوات دون تحديد كيلومترات و7 سنوات صيانة دورية مجانية و7 سنوات من خدمة المساعَدة على الطريق، وهو ما يضمن للعملاء الجدد راحة البال المطلَقة والاستمتاع بتجربة مُلكية سلسة. ويكمّل كل هذا السعر الجاذب الذي يبدأ من 99,900 درهم إماراتي (تشمل ضريبة القيمة المضافة).

تعليقاً على هذا الموضوع، قال فتحي علّام، مدير عام شركة ’التوكيلات العالمية للسيارات‘ (الوكيل المعتمد لعلامة ’هونشي‘ التجارية): “نقدّم من خلال طرح ’هونشي HS3‘ في سوق الإمارات العربية المتحدة مزيجاً مثالياً بين الأداء العالي والتقنية المتطوّرة والأناقة الراقية. ونحن نتوقّع أنها سترسي معياراً جديداً للمركبات الفاخرة في المنطقة، بحيث توفر لعملائنا تجربة قيادة غير مسبوقة مع قيمة لا تُضاهى. ويهمّنا التأكيد على أن HS3 تمثّل تعبيراً فعلياً عن الحداثة والتطوّر والابتكار، وهي بالتالي تتناغم مع تطلّعات عملائنا المميّزين في والإمارات العربية المتحدة.”

يُشار إلى أن ’هونشي HS3‘ قد أصبحت الآن متاحة للطلب لدى ’هونشي – التوكيلات‘ في أبوظبي ، وذلك في صالة العرض الموجودة على شارع الشيخ زايد بن سلطان، بالإضافة إلى إماراتي رأس الخيمة والفجيرة من خلال الموزع المعتمد (جيرمان تيك) وباستطاعة العملاء الراغبين بمعرفة المزيد عن الطراز الجديد، زيارة الموقع الإلكتروني https://www.hongqi-ae.com/ar/hs3.

التعليقات مغلقة.